عبدالله بن محمد مع حمد التميمي (المصدر)
عبدالله بن محمد مع حمد التميمي (المصدر)
الأربعاء 10 فبراير 2016 / 23:05

"الزعيم" يكرم الطفل العيناوي.. و"عموري" يهديه القميص رقم 10

حرص نادي العين على تكريم المشجع الصغير حمد عبدالله التميمي، الذي رصدت كاميرات التلفزيون ردة فعله البريئة وهو يدعو الله تعالى بالتوفيق لـ"الزعيم"، قبل أن يركل صانع ألعاب منتخب الإمارات ونادي العين عمر عبدالرحمن "عموري"، الكرة التي سجل من خلالها هدف الفوز في الجولة الماضية على حساب ضيفه الوحدة بنتيجة 2-1.




وقدمت إدارة نادي العين، تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، الدعوة للمشجع "حمد التميمي" وأسرته لتكريمه في مشهد استثنائي، وسط حضور جماهيري حاشد وذلك على هامش الحصة التدريبية المسائية التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين.

وأهدى نجم فريق العين "عموري"، المشجع العيناوي الصغير، قميصه رقم 10 إلى جانب بطاقة عضوية "عيناوي" الموسمية ذات المزايا المتعددة التي تقدم خصومات عديدة لأشهر العلامات التجارية، ليحجز بذلك مقعده في إستاد هزاع بن زايد، قبل أن يلتقط المشجع الصغير صور تذكارية مع نجوم "الزعيم".

تحية خاصة
وبدوره حرص المدير الفني للفريق الكرواتي زلاتكو داليتش، على نشر صورة حمد التميمي لحظة دعوته بالفوز للفريق، إلى جانب صورة لطفل عيناوي آخر وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير انستغرام، معلقاً على اللقطتين بأيقونات "تصفيق متتالية" وكتب بالأحرف الإنجليزية كلمة "عيناوي" في إشارة منه إلى توجيه تحية خاصة لمستقبل جمهور نادي العين.

وقال زلاتكو "مداعباً" حمد التميمي، الذي حرص على التقاط إحدى الكرات واللعب بها خارج المستطيل الأخضر" "ضاعف من جهودك لأنني أنتظر أن تصبح أحد لاعبي الفريق"، وكانت الابتسامة تعلو محيا زلاتكو تعبيراً عن سعادته بوجود الطفل الذي كان وضع صورته قبل ساعات على صفحته الرسمية بانستغرام.

براءة وعفوية
وبدوره أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، محمد عبيد حماد، أن التفاعل العفوي للمشجع حمد التميمي واللقطة التي رصدت ردة فعله لحظة الدعاء قبل الركلة الحرة الثابتة التي حولها صانع ألعاب الفريق "الدولي" عمر عبدالرحمن، إلى هدف رائع، كانت معبرة ومؤثرة وحظيت باهتمام الجميع من لاعبين وإدارة شركة كرة القدم وحتى الجماهير التي تداولت اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كمشهد استثنائي يستحق الإشادة والتقدير، ونحمد الله كثيراً الذي وفق الفريق في حصد النقاط الثلاث.. ليهدي جماهير النادي الوفية التي ظلت مساندة للاعبين على نحو مثالي قبل وأثناء وبعد مواجهة "الديربي" الفوز المهم.

واعتبر حماد، التكريم حافز جيد وتقدير مستحق من الفريق للمشجع العيناوي الصغير، موضحاً "ندرك جيداً أن "حمد" يمثل شريحة الأطفال والجيل الكروي الجديد المحب للنادي وإن كنت  سترجعت في لحظة ما ذاكرتي إلى عام 2010، عندما رأيت بعض الأطفال يفترشون الأرض حول ملعب طحنون بن محمد بالقطارة يترقبون النتائج القوية للفريق قبل واحدة من المباريات المصيرية في ذاك الموسم الاستثنائي.. وبعد أربعة أعوام شهد النادي نقلة تاريخية غير عادية بافتتاح ملعب هزاع بن زايد التحفة المعمارية والحاصل على لقب أفضل ملعب في العالم لعام 2014 ليدخل الأطفال حقبة جديدة نأمل أن ترتبط أفراحهم فيها بالإنجازات والبطولات على الصعد كافة على النحو الذي يجسد الرعاية السامية من رئاسة النادي للفريق ويتسق مع الرؤية التي يتطلع من خلالها كل عيناوي.. "أن يكون "الزعيم" أحد أفضل أندية كرة القدم المحترفة في العالم".