الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي (أرشيف)
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي (أرشيف)
الخميس 11 فبراير 2016 / 01:21

الرئيس اليمني: بشائر النصر تلوح في الأفق

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن بشائر النصر تلوح في الأفق، وأن النصر حليف أبناء الشعب اليمني التائقين للعيش الكريم في الدولة المدنية الاتحادية التي يسودها النظام والقانون وينعم أبنائها بالأمن والاستقرار في ظل الحكم الرشيد، بحسب ما أوردته "يمن برس"، اليوم الأربعاء.

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس هادي بقائد لواء "النصر" بمحافظة الجوف العميد أمين العكيمي، اطمأن فيه على صحته جراء إصابته التي تعرض لها أمس الثلاثاء أثناء تحرير معسكر الخنجر من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية الغاصبة للسلطة والعابثة بأمن واستقرار الوطن ومكتسباته العظيمة.

وثمن رئيس الجمهورية المواقف البطولية التي تسطرها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بمشائخ وقبائل ورجال محافظة الجوف الذين وقفوا وقفة رجل واحد لدحر المليشيات الانقلابية التي سفكت دماء الأبرياء، وشردت آلاف الأسر من منازلهم، ونهبت مقدرات الدولة، ودمرت البنى التحتية بطريقة همجية ومجردة من قيم الانسانية.

وأشاد هادي بالانتصارات العظيمة التي حققتها وتحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة في محافظات مأرب والجوف وتعز وغيرها من المواقع والجبهات في مختلف محافظات الجمهورية.

ومن جهته عبر العميد العيكمي عن شكره لرئيس الجمهورية على اتصاله للاطمئنان على صحته والاطلاع على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، مؤكداً استمرار قوات الجيش والمقاومة وأبناء المحافظة الشرفاء في العمليات العسكرية حتى يتم تطهير المحافظة من المليشيات الانقلابية وتخليص الوطن من شرورهم واستعادة كامل مؤسسات الدولة.