المطربة اللبنانية يارا (المصدر)
المطربة اللبنانية يارا (المصدر)
السبت 13 فبراير 2016 / 10:12

يارا لـ24: لا وقت لديّ للتمثيل

24 ـ القاهرة ـ محمد عيسى

كشفت المطربة اللبنانية يارا عن بدء تحضيرها لألبومها الغنائي الجديد، الذي قالت إنه سيضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية.

وقالت يارا في تصريحات لـ24: "انتهيت من تسجيل أكثر من أغنية، ولازلت في مرحلة اختيار باقي أغنيات الألبوم، وإن كنت حتى الآن لم أستقر بشكل نهائي على عدد الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم، لأنه من الوارد في اللحظات الأخيرة إضافة أغنيات أو استبدال أغنية بأخرى".



وعن نجاح كليب أغنيتها الأخيرة "بيت حبيبي" والتي صورتها مع المخرج جاد شويري في ثالث تعاون بينهما، قالت: "سعيدة جداً بالنجاح الذي حققته هذه الأغنية، وأعجبتني الفكرة منذ عرضها عليّ المخرج جاد شويري، خاصة أنني أعتبر أغنية "بيت حبيبي" من أقرب الأغنيات إلى قلبي في ألبومي الأخير، وهي الوحيدة باللهجة المصرية، وقد قررت من البداية أن أقوم بتصويرها، وأسعدتني ردود الفعل جداً".

وعن تكرار العمل مع المخرج جاد شويري للمرة الثالثة، قالت يارا: "لا أجد في هذا أي مشكلة، فطالما هناك حالة من التوافق أسفرت عن أكثر من عمل ناجح من قبل، وطالما هناك أفكار مميزة تجمعنا وتعجبني، فلماذا لايتكرر التعاون، أنا أراه أمراً طبيعياً".



وكشفت يارا عن سعيها في الفترة المقبلة لتقديم أغنية وطنية لبلدها لبنان تسعى لأن تكون على مستوى عال من الجودة سواء في الكلمات أو الألحان، لكي تعيش مع الجمهور وتظل في مخيلتهم مخيلته طوال الوقت، على حد تعبيرها.

وعن انتشار ظاهرة الأغنيات "السينغل" في الآونة الأخيرة واتجاه عدد كبير من المطربين لها، بعيداً عن إصدار الألبومات، قالت يارا: "أنا أرى أن للألبوم الغنائي أهمية كبيرة ترتبط بالتأريخ للفنان، كما أنني أفضل الأغنيات الـ"سينجل" وأراها تتطلب جهداً ووقتاً أقل، ولكن في النهاية تبقى لكل منهما أهميته، وعلى كل مطرب أن يختار الأنسب له".

وأكدت يارا أنها لا تفكر حالياً في خوض تجربة التمثيل، وإشارت إلى أن الأمر عُرض عليها أكثر من مرة، ولكنها تراه يحتاج الكثير من الوقت سواء في التدريب والاستعداد للتمثيل أو لتحضيرات العمل، وهو ما لاتستطيعه حالياً لانشغالها كثيراً في ألبومها وتسجيل أغنياته وكذلك الحفلات الغنائية، ولكنها لفتت إلى أنها لاتستبعد الأمر خاصة مع انتشار أعمال الإنتاج المشترك بين مصر ولبنان، والتي تحقق نجاحاً كبيراً.