الفنانة إنجي عبد الله (أرشيف)
الفنانة إنجي عبد الله (أرشيف)
السبت 13 فبراير 2016 / 10:44

ملكة جمال مصر السابقة تؤكد إصابتها بالسرطان

24 ـ القاهرة ـ محمد عيسى

أكدت الفنانة إنجي عبد الله ملكة جمال مصر عام 1999، إصابتها بورم خطير في المخ والنخاع الشوكي، وذلك بعد أن تزوجت من القائم بأعمال السفير التركي في مصر منذ أغسطس (آب) الماضي.

وكتبت إنجي، عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك": "خلاص النهاردة اتأكدت، بعد أكتر من 5 دكاترة، ورم في المخ والنخاع الشوكي، وكلهم اجمعوا أنه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله، هي صدمة كبيرة، بس أنا متقبلة، ادعولي".

وانهالت التعليقات على الحساب الشخصي لإنجي، تتمنى لها الشفاء وتتساءل عن طبيعة الحالة للفنانة التي لم تقدم أعمالاً كثيرة على الساحة الفنية، ولكنها حظيت بشهرة كبيرة بسبب اللقب الذي حملته، بجانب مشاركتها للاعب الكونغ فو يوسف منصور في فيلم "بدر"، كما قدمت أعمالاً درامية عديدة كان آخرها مسلسلى "شطرنج" للمخرج، و"ألوان الطيف".

وخرجت "إنجي" عن صمتها لتطمئن جمهورها مؤكدة أنها بحالة جيدة وتعيش حياة طبيعية، وأن ما نشرته كان بدافع حصولها علي دعم معنوي وأن خضوعها لعملية جراحية صعب بسبب صعوبة الوصول النخاع الشوكي، وليس بسبب حالة متأخرة من مرض السرطان خاصة أنها لا تعلم حتى الآن إذا كان ورماً حميداً أو خبيثاً.

وقالت ملكة جمال مصر السابقة إن حالة "ليديا" التي توفت بعد إصابتها بالسرطان بالرغم من أنها كانت تتمتع بالقوة لمواجهة المرض بالابتسامة لآخر يوم في حياتها، كانت بمثابة دافع قوي لها للمثابرة، "أحب اقولك يا ليديا رسالتك وصلتني وشكراً بجد لأنها مش بس فرقت معايا، لا دي غيرت حاجات كتير أوى جوايا، أنا كويسة أكتر من أي وقت، وعندي امل وحاسة إنها فتره وهتعدي".