(الأرشيف)
(الأرشيف)
السبت 13 فبراير 2016 / 14:30

نجلاء العور لـ 24: التشكيل الجديد للحكومة الاتحادية خريطة طريق لمستقبل أكثر سعادة

24 - أبوظبي - هالة العسلي

أكدت وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية نجلاء محمد العور، في تصريح خاص لـ 24 أن الإعلان عن التشكيل الجديد للحكومة الاتحادية يشكل خارطة طريق للعبور نحو مستقبل أكثر سعادة، عبر تحقيق تطلعات شعب الإمارات، إضافة إلى التعامل مع ملفات وطنية متجدّدة يكون المواطن في قلب أولوياتها.

وقالت العور" "نحن فخورون بالقيادة الإماراتية التي أبهرت العالم بطموحها واستشرافها للمستقبل، وأمامنا مسؤولية وطنية، خلال الفترة القادمة، لإحداث نقلة جوهرية في بنيان المجتمع، انسجاماً مع تطلعات قيادتنا".

وأضافت قائلة: "نتمنى أن أكون عند حسن ظن قيادة وشعب دولة الإمارات على الثقة الغالية التي منحاني إياها، بأساهم في تحقيق رؤية دولة الإمارات في استشراق المستقبل، وأتلمس احتياجات المواطنين من خلال العمل الدائم على اسعادهم".

يذكر أن رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اعتمد أخيراً تغييرات هيكلية كبرى في الحكومة الاتحادية التي أعلنها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتشاور مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتكون حكومة المستقبل، ومن ضمنها تغيير دور وزارة الشؤون الاجتماعية نحو التركيز على الأسرة الإماراتية والمجتمع، وتغيير مُسمى الوزارة ليكون وزارة تنمية المجتمع، وتعيين جلاء محمد العور كوزيرة تنمية المجتمع.