الإثنين 21 مارس 2016 / 16:48

مهرجان أم الإمارات يطلق أنشطة متعددة لعطلة الربيع

يقدم مهرجان أم الإمارات بأبوظبي الذي ينطلق في الفترة الممتدة ما بين 24 مارس (آذار) و2 أبريل (نيسان) فرصة مليئة بالمرح والمتعة لجميع الأطفال والعائلات في أجواء متميزة في الهواء الطلق.

ويأتي الإعلان عن الفعاليات تزامناً مع اقتراب عطلة الربيع، والتي يبدأ فيها العائلات في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، بالبحث عن أنشطة متميزة تناسب الأطفال من كافة الأعمار.

أهمية المهرجان
وبحسب بيان تلقى 24 على نسخة منه، يسلط المهرجان الضوء على رؤية وعطاء أم الإمارات رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، التي ترتكز على ترسيخ أهمية الترابط الأسري، وتعزيز ثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين أفراد المجتمع الإماراتي.

ويستضيف المهرجان المعارض التفاعلية المختلفة والعروض والفعاليات من خلال خمس مناطق رئيسية، وذلك للمحافظة على مشاركة وانخراط المشاركين والحضور في كافة النشاطات التثقيفية والترفيهية.

ويشمل المهرجان جولة متميزة تمر خلال 13 ركناً متنوعاً ومتخصصاً، مستوحاة من دعم سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة على المستوى المحلي والعالمي، من خلال تسليط الضوء على الجوانب الفنية والعلمية في الأمومة مع الدعم الكامل من قبل الوسائط السمعية والبصرية التفاعلية والمتكاملة.