المتهم كان مدرباً للمجني عليه ولأصدقائه في رياضة كرة القدم (تعبيرية)
المتهم كان مدرباً للمجني عليه ولأصدقائه في رياضة كرة القدم (تعبيرية)
الأربعاء 27 أبريل 2016 / 12:16

دبي: المدرب الرياضي المعتدي على حدث يتمسك بالإنكار

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة مدرب رياضي لكرة القدم، أقدم على ابتزاز حدث والاعتداء على عرضه وحيازة صور أحداث عراة، وأمرت النيابة العامة في دبي مؤخراً بإحالة قضيته للمحكمة والمطالبة بأشد عقوبة.

ومثل المتهم وهو آسيوي، أمام الهيئة القضائية، وأنكر جميع التهم الموجهة إليه، مدعياً أنه "لم يهدد الطفل ولم يعتد على عرضه وأن الهاتف المضبوط بحوزته وفيه صور مخلة لأحداث لا يعود له بل لصديقه المسافر خارج الدولة".

لائحة الاتهام
وذكرت النيابة العامة أن "المتهم اقترف جناية هتك العرض بالإكراه، وجناية التهديد المصحوب بطلب، وجناية تحريض حدث لم يتم الثامنة عشر من عمره على ارتكاب الفجور باستخدام شبكة معلوماتية، وجنحة تخزين مواد إباحية لأحداث عن طريق الشبكة المعلوماتية بقصد الاستغلال، وجنحة الحيازة عمداً لمواد إباحية لأحداث عن طريق الشبكة المعلوماتية".

تفاصيل القضية
وأوضح رئيس نيابة الأسرة والأحداث المستشار محمد بوعبدالله في تفاصيل الحادثة عند إحالة القضية للمحكمة، أنه "أثناء تحقيقات النيابة والاستماع إلى شهود الإثبات تبين أن الجاني كانت تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيس بوك"، بالإضافة إلى كونه مدرباً له ولأصدقائه في رياضة كرة القدم، وهو من يقوم بأخذهم من وإلى موقع التدريب بسيارته منتهزاَ بذلك ثقة عائلاتهم به"، لافتاً إلى أنه "في كل مرة يقوم بها بإيصال المجني عليهم يستغل وجود آخر طفل لديه ليهتك عرضه عنوة من خلال تهديده لهم بنشر صورهم وهم عراة عبر مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي إذا امتنعوا عن تلبية رغباته أو أخبروا أحداً عن الواقعة".

ضبط المتهم
وبين بوعبدالله أن "المجني عليه الأخير (15 عاماً) أخبر والديه عن الحادثة الذين قاموا بدورهم بتسجيل بلاغ ضد المتهم ليتم إلقاء القبض عليه".