ملك البحرين أثناء لعب الغولف (المصدر)
ملك البحرين أثناء لعب الغولف (المصدر)
الأحد 1 مايو 2016 / 16:54

بالصور: ملك البحرين يبعث برسالة طمأنة للعالم من شرم الشيخ

24 ـ القاهرة ـ أكرم علي

في رسالة طمأنة للعالم أجمع، حول ما مدينة شرم الشيخ المصرية التي تواجه انخفاضاً سياحياً ملحوظاً في أعداد السياح خلال الشهور الأخيرة، قام العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بجولة شملت شواطئ مدينة شرم الشيخ، وذك خلال زيارته لها التي بدأت يوم الخميس الماضي وحتى مساء أمس السبت.

وشاهد ملك البحرين حمد بن عيسى الجهود والخطوات المتواصلة التي تبذلها مصر في تطوير وتنشيط القطاع السياحي في هذه المدينة الجميلة التي تتميز وتزخر بأماكن ومقومات سياحية عديدة ومتنوعة ومنتجعات سياحية تستقطب السياح من مختلف دول العالم،حسب ما ذكرت السفارة البحرينية في القاهرة.



وشملت جولة ملك البحرين تفقد الكثير من الأماكن المختلفة في مدينة شرم الشيخ، فضلاً عن الغوص في مياه البحر الأحمر، ولعب الغولف في جو من المحبة والاستمتاع بالمدينة المصرية الساحرة.



وتأمل مصر في استئناف الحركة السياحية لكل من روسيا وبريطانيا بعد وقف رحلات الطيران إلى مدينة شرم الشيخ بعد سقوط الطائرة الروسية وسط سيناء منذ 6 أشهر تقريباً.



وسعت الدول العربية إلى تكثيف الرحلات الجوية إلى مدينة شرم الشيخ في الفترة الأخيرة بعد وقف الرحلات الجوية الأجنبية لمدينة شرم الشيخ.