مباراة الريال والسيتي (تويتر)
مباراة الريال والسيتي (تويتر)
الخميس 5 مايو 2016 / 00:41

أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يخسر من الريال بهدف من نيران صديقة

خسر مانشستر سيتي من ريال مدريد 0-1، في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، ليتأهل "الملكي" إلى النهائي أمام أتليتيكو مدريد في 28 مايو (أيار) في ميلان.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين الأسبوع الماضي بمدينة مانشستر الإنجليزي  نتهت بالتعادل السلبي، لينتزع الريال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد عشرة ألقاب، بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وسجل فيرناندو ريجس لاعب سيتي هدف الريال الوحيد في الدقيقة 20 بعدما اصطدمت تسديدة النجم الويلزي غاريث بيل بقدمه قبل أن تعانق الكرة مرمى الفريق الإنجليزي.

وضرب الريال بذلك موعداً في النهائي، الذي سيقام بمدينة ميلان الإيطالية في 28 مايو (أيار) الجاري، مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد الذي اجتاز عقبة بايرن ميونخ الألماني في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يلتقي خلالها قطبا العاصمة الأسبانية في نهائي البطولة خلال ثلاثة أعوام بعدما سبق لهما أن التقيا في المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 2014 وانتهت بفوز الريال 4-1 بعد التمديد.

وواصلت الكرة الإسبانية بذلك فرض هيمنتها على البطولة للعام الثالث على التوالي، بعدما ضمنت التتويج باللقب للعام الثالث على التوالي عقب حصول ريال مدريد وبرشلونة على اللقب في العامين الماضيين.