الجمعة 6 مايو 2016 / 12:49

دبي: زوج يستعين بمشعوذ لجعل زوجته "خاتماً في يده"

استعان رجل عربي في دبي بـ"مشعوذ" ادعى القدرة على علاج السحر بالقرآن عبر الشبكة العنكبوتية، من أجل إعادة علاقته بزوجته وجعلها "خاتماً في يده".

جاء في تفاصيل القضية التي حققت النيابة العامة في دبي بها، أن "الزوج استعان بالمتهم الذي يدعي  القدرة على علاج السحر بالقرآن، لتعود زوجته له إثر رفعها قضية طلاق، وذلك بهدف الاستيلاء على أموالها".
  
تفاصيل القضية
ووفقاً لتفاصيل القضية فإن "المشعوذ" وضع إعلانات على الشبكة العنكبوتية يدعي القدرة على علاج السحر بالقرآن، حيث اتصل الزوج به وطلب مساعدته لمعرفة فيما إذا كانت زوجته مسحورة.

طقوس غريبة
وبينت القضية أن "المشعوذ" حضر إلى الدولة بناء على طلب الزوج حيث أجرى له طقوساً خاصة من خلال إشعال بخور وحرق أوراق وجعله يدور حولها وهو يتمتم بعبارات غريبة.

مشاهدة الزوجة
وأظهرت القضية أن الزوج وعد المشعوذ بإعطائه مكافأة من مال زوجته حال تمكنه من إعادتها له فيما شاهدت الزوجة زوجها يقوم برش شيء يشبه الماء حول سيارتها ووجدت غطاء مكان تغذية السيارة بالبنزين مفتوحاً فقامت بإبلاغ الشرطة.

وبينت القضية أن الشرطة حضرت إلى مكان تواجد السيارة وألقت القبض على الزوج ثم على " المشعوذ" حيث أقرا بعلاقتهما وكيف تعرفا عبر الشبكة العنكبوتية.