إستاد سان سيرو الشهير (أرشيف)
إستاد سان سيرو الشهير (أرشيف)
الجمعة 6 مايو 2016 / 16:22

بالصور: الريال أكمل حجوزاته.. سعر ليلة نهائي "الأبطال" يصل 5 آلاف دولار

24 - صقر مولود

تستضيف مدينة ميلان الإيطالية، الحدث الأهم الذي يسبق نهائيات "يورو 2016" في فرنسا، وهو نهائي دوري أبطال أوروبا بين الجاريين اللدودين في العاصمة مدريد الريال وأتلتيكو، على أحد أعرق الملاعب في "القارة العجوز" سان سيرو.

يصل سعر الليلة في نهائي دوري الأبطال في فنادق ميلان إلى 16 ألف درهم إماراتي

أتلتيكو يسعى لكتابة التاريخ بوضع اسم مدينته بجانب "ميلان"

والمفارقة هنا أن هذه المدينة تعد الأميز بالرقم المسجل لها في تاريخ "التشامبيونز"، إذ تعتبر ميلان المدينة الوحيدة الذي استطاع ناديان ينتميان إليها التتويج بدوري أبطال أوروبا (إي سي ميلان وإنتر ميلان)، وفي حال تتويج "الروخيبلانكوس" باللقب، ستشاركها العاصمة الإسبانية مدريد هذا الرقم.

واكتظت المواقع الإلكترونية السياحية، المتخصصة بالحجز والإقامة في الفنادق بالزوار، فور معرفة طرفي "نهائي ميلان" الأربعاء الماضي، عقب فوز ريال مدريد على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي.

استغلال الحدث
ومع غياب ناديي مدينة ميلان عن المسابقات الأوروبية لمواسم سابقة عدة، دفع فنادق المدينة لاستغلال هذا الحدث الجماهيري، بسبب ندرة أو غياب ضيوف "الروسونيري" و"النيرازوري" في البطولات المشاركين بها.

واعتاد الفريقان خوض مباريات كبيرة وجماهيرية في دوري أبطال أوروبا، إذ توج "الأحمر والأسود" بـ7 ألقاب "تشامبيونز"، بالإضافة إلى 3 في خزينة النادي "الأزرق والأسود".

سعر الليلة 4559 دولار أمريكي
"تبقى غرفة واحدة"، لعل هذه الجملة كتبت أسفل جل فنادق "عاصمة الموضة"، خلال تطبيقات الأجهزة الذكية، وأشهرهم Booking.com وTrivago اليوم الجمعة.



وتراوحت أسعار ليلة 28 مايو (أيار) الجاري بين 565 درهماً إماراتياً حتى 16744، ومن المثير أن مدينة ميلان يشح فيها الفنادق التي قُيّمت بـ5 نجوم، بحسب التطبيقات السياحية الأشهر في العالم.



ولم يختلف النادي "الملكي" عن باقي المشجعين وعشاق "الساحرة المستديرة"، إذ كشفت صحيفة آس الإسبانية اليوم الجمعة، والمقربة من النادي، عن الفندق الذي سيستقر فيه "الميرينغي" استعداداً لخوض "ديربي" مدريد في نهائي ميلان.

وقالت الصحيفة: "ليس لريال مدريد الوقت لكي يضيعه، استعداداً لمواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال 28 مايو (أيار) الجاري"، مشيرة إلى أن النادي "الملكي" أكمل حجز غرفه في فندق راديسون بلو (4 نجوم) الذي يبعد "6 كيلومترات عن إستاد سان سيرو".

ويسعى أتلتيكو مدريد للثأر من هزيمته 1-4 في نهائي موسم 2013-2014، حينما حقق ريال مدريد الحلم الذي طال انتظاره (العاشرة)، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.