لقطة جماعية للمشاركين (المصدر)
لقطة جماعية للمشاركين (المصدر)
الثلاثاء 10 مايو 2016 / 21:19

انطلاق الدورة التدريبية للحصول على الرخصة (B)

انطلقت محاور الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للحصول على الرخصة الآسيوية ( B )، اليوم الثلاثاء، وفقاً للمنهج الآسيوي المقرر للحصول على الرخص التدريبية والتي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والقاري لكرة القدم والتي تمتد حتى 2 يونيو(حزيران) 2016، بمشاركة 20 مدرباً ومدربة يمثلون مختلف الأندية على مستوى الدولة.

حضر الافتتاح  رئيس قسم الدعم الفني بمجلس أبوظبي الرياضي، قاسم الطاهر، المحاضر المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبدالله حسن، والذي يشرف على تقديم محاور الدورة النظرية والعملية.

وتقام الدورة في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه المتواصلة لدعم مدربي كرة القدم فنياً وإطلاعهم على أحدث مستجدات التدريب بكافة المجالات، والارتقاء بمستوياتهم ودعم مسيرتهم بخبرات احترافية وتجارب متطورة وشهادات معتمدة من الاتحادين الدولي والآسيوي، بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع كرة القدم في أبوظبي، وبما يخدم كرة الإمارات بصفة عامة.

من جانبه دعا قاسم الطاهر، الدارسين إلى الاستفادة من محاور الدورة النظرية والعملية، مؤكداً حرص المجلس على إقامة مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تساهم في رفع كفاءة المدربين العاملين في أندية الدولة.