طفل الشارقة المخطوف (من المصدر)
طفل الشارقة المخطوف (من المصدر)
الأحد 22 مايو 2016 / 13:54

بالصور: 24 يكشف تفاصيل جديدة عن طفل الشارقة المفقود

24 - أبوظبي - هالة العسلي

كشفت عمة طفل الشارقة المفقود، خالدة صدقي العقرباوي عن تفاصيل جديدة حول إختفاء وحيد أخيها عبيدة إبراهيم صدقي العقرباوي البالغ من العمر تسع سنوات الذي فقد مساء الجمعة 20 مايو(أيار) الجاري من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية، حيث كان يلهو كعادته.

وقالت العمة في تصريحات خاصة لـ24: "عاد أخي من عمله مساء الجمعة دون عبيدة وحين سألته زوجته عن الطفل فوجئ وأبلغها بأنه ظن  أنه عاد إلى المنزل منذ وقت طويل، علماً بأن منزل العائلة يقع في نفس مبنى الكراج، وعلى الفور بدأت عملية البحث عنه ووضعنا كل الاحتمالات خاصة أن عبيدة اختفى كلياً في ظروف غامضة، دون أن يشعر أحد بذلك"، مضيفة أن "الطفل ذكي جداً ويجيد الدفاع عن نفسه، كما أنه قادر على التواصل مع ذويه إلا أن ذلك لم يحدث منذ لحظة اختفائه".



وقالت العمة خالدة: "حتى الآن لم نتوصل لأي خيط يوصلنا للطفل ولدينا اعتقاد بأنه مخطوف وليس تائهاً، فهو في عمر يدرك ما حوله ويستطيع التواصل معنا والاتصال بنا لو كان قادراً على ذلك، ونحن نعتمد الآن على الله وعلى شرطة الشارقة التي لن تألو جهداً في البحث والتحري عن عبيدة، وتبذل كل الجهود لمساعدتنا".

وحول ما إذا كانت لدى العائلة شكوك بشخص معين، قالت العمة: "لدينا شكوك بأحد زبائن الكراج الذي كان متواجداً يوم الحادث، خاصة أنه أفصح لأخي مراراً عن حبه للطفل عبيدة ورغبته في الخروج معه وأخذه في نزهة، ألا أن أخي كان يرفض في كل مرة، وقمنا بإبلاغ الشرطة عنه، وما زال الأمر قيد التحقيق".



وناشدت العمة خالدة كل من يعثر على الطفل المفقود عبيدة أن يتواصل مع ذويه أو مع أقرب مركز شرطة، سائله الله أن يرد الطفل المفقود لوالدية عاجلاً.