عمرو دياب وصورة في الجيم (أرشيف)
عمرو دياب وصورة في الجيم (أرشيف)
الثلاثاء 24 مايو 2016 / 10:47

عمرو دياب يستعد لتقديم "أدعية دينية" في رمضان

24 ـ القاهرة ـ محمد عيسى

كشف المنتج المصري تامر مرسي عن تعاقده مع المطرب عمرو دياب لتسجيل مجموعة من الأدعية الدينية، والتي ستعرض بشكل حصري على قناة "أون تي في" عقب أذان المغرب في أيام الشهر الكريم.

وأضاف مرسي أنه تم التنسيق والاتفاق على هذه الأدعية أثناء جلسات العمل التي جمعته مع دياب، للتحضير لمسلسل "الشهرة" الذي يخرجه طارق العريان.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها دياب بتقديم أدعية دينية خلال شهر رمضان.

وكانت أكثر من قناة فضائية قدمت لدياب عرض تقديم أدعية دينية خلال رمضان، لكنه فضل أن يقدمها على قناة "أون تي في" التي يملكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بسبب الصداقة التي تجمع بينهما، ولرغبته في مساندته في الانطلاقة الجديدة للقناة التي يرغب مالكها في تحويلها من قناة إخبارية إلى قناة عامة، وقام بالفعل في سبيل ذلك بالتعاقد على شراء 9 مسلسلات للعرض على شاشتها هذا العام، منهم 5 مسلسلات حصرية و4 تعرض بالتزامن مع قنوات أخرى.

ومن جانب آخر، جمعت جلسة عمل واتفاق مبدئي بين عمرو دياب والمنتج تامر مرسي، والمخرج طارق العريان، والفنان شريف منير والفنانة منى زكي المرشحة للقيام ببطولة المسلسل أمام دياب، للاتفاق على التفاصيل المتعلقة بالعمل الذي بدأ المخرج طارق العريان في وضع جدول زمني للتصوير، يبدأ عقب شهر رمضان بعد الانتهاء من كافة التعاقدات مع المشاركين في العمل.