بيبل 2" و"بيبل 2 تايم" سيتوفران بخمسة ألوان في سبتمبر المقبل
بيبل 2" و"بيبل 2 تايم" سيتوفران بخمسة ألوان في سبتمبر المقبل
الأربعاء 25 مايو 2016 / 10:09

"بيبل" تطرح الجيل الجديد من ساعتها الذكية

كشفت شركة بيبل المتخصصة بصناعة الأجهزة القابلة للارتداء عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية الذي يتضمن طرازان هما "بيبل 2" و"بيبل تايم 2"، اللذان يهتمان بشكل أساسي بتتبع النشاط واللياقة البدنية.

وركزت الشركة بشكل كبير في المنتجات الجديدة بإعطائها تصميماً جديداً، بجانب الاهتمام بالحساسات والخدمات الخاصة باللياقة البدنية، مع جلب تحسينات واضحة على الساعتين الجديدتين مقارنةً بالجيل السابق.

وتقدم ساعة "بيبل 2" الذكية تصميماً ذو هيكل مستطيل، والذي يعد أنحف وأخف من الجيل السابق، فضلا عن تدعيم الساعة بزجاج غوريلا، بدلاً من الطبقة الخارجية البلاستيكية التي كانت موجودة في النسخة السابقة، بالإضافة إلى حساس لضربات القلب، الذي يتوفر أيضاً في الساعة الذكية الأخرى.

وذكرت الشركة أن حساس معدل ضربات القلب سيتوفر في كل الساعات التي ستطرحها في المستقبل، إيمانا منها بأن تتبع النشاط البدني يعد من مهام الساعات الذكية الرئيسية، بجانب الإشعارات، والاتصالات الأساسية، مما سيساعد المستخدمين على تتبع نشاطهم البدني بشكل أكبر، وزُودت الساعة بإمكانية مقاومة المياه حتى عمق 30 متر.

وتحتوي الساعة على ميكروفون للردود الصوتية، وتسجيل الملاحظات، وتستطيع البطارية الصمود لمدة أسبوع وفقا للشركة، وتتوفر الساعة في الوقت الحالي عبر موقع التمويل الجماعي كيك ستارتر بخمسة ألوان بسعر يبدأ من 99 دولاراً، بينما سيبلغ سعرها عند الطرح التجاري 129 دولاراً، وسيتم شحنها في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.