الأربعاء 25 مايو 2016 / 11:27

محمد بن راشد يرسل 50 ألف شهادة شكر لطلاب تحدي القراءة

وقع نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأربعاء، شهادات شكر شخصية لمن أنجزوا قراءة خمسين كتاباً ضمن مشروع تحدي القراءة، مؤكداً أنه سيرسل الشهادات لـ50 ألف متحد في مدارسهم، معرباً عن سعادته بتكريم الفائزة الأولى الأولى فاطمة النعيمي.

وقال نائب رئيس الدولة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وعدت طلابنا في الإمارات بتوزيع شهادات شكر شخصية مني لمن يتم قراءة خمسين كتابا ضمن مشروع تحدي القراءة.. وأتم 50 ألفا منهم التحدي".

توقيع الشهادات
وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "بدأت اليوم بإيفاء وعدي لهم ووقعت أول مجموعة ووزعتها بنفسي.. وسنرسل لكل واحد منهم شهادته لمدرسته".

وتابع نائب رئيس الدولة: "شارك 160 ألف طالب من الإمارات في تحدي القراءة وقرأوا 5 ملايين كتاب في عام، وسعدت بتكريم وتقدير الأولى فاطمة النعيمي".

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن "تحدي القراءة حقق قفزة في ثقافة ومعارف أبنائنا.. وعندما يقرأ أبناؤنا 5 ملايين كتاب في كل عام فالقادم أجمل وأفضل في دولة الإمارات بإذن الله، لدينا حلم بتخريج أجيال مثقفة واعية متسامحة وقادرة على صنع مستقبل مختلف، ونصيحتي لكل معلم ومرب ومسؤول في مدارسنا بأن لا يتخلوا عن هذا الحلم".