الخميس 26 مايو 2016 / 11:33

فيديو سعودي طريف يناقش أزمة الخادمات مع اقتراب رمضان

تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كوميدياً من تجسيد وتمثيل ثلاثة شبان سعوديين، يتناول أزمة الخادمات في المملكة العربية السعودية، لاسيما مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم.

وفي المشهد الأول من مقطع الفيديو الذي تم تداوله تحت عنوان "الشغالة هجّت" يجلس شابان سعوديان يحتسيان القهوة العربية معاً، فيطلب أحدهما من الخادمة تجهيز وجبة الغداء، فنصحه الآخر بالتعامل بشكل لائق معها وعدم إخافتها، كي لا تضطر للهرب لاسيما مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، وما إن احتسى رشفة قهوة أعدتها الخادمة، حتى أبدى استياءه منها وأخذ يصرخ في الخادمة.

وفي المشهد الثاني تظهر الخادمة التي يجسدها الشاب الثالث مرتدياً عباءة سوداء تقف أمام باب المنزل تنوي الرحيل عنه بسبب سوء المعاملة، تجفف دموعها، وما إن عرف أحد الشابين بهروب الخادمة، حتى صاح وأيقظ الآخر وركضا سوياً بسرعة البرق ليلحقا بها أحدهما بالسيارة والآخر ركضاً، وما إن رأتهما الخادمة حتى هربت مسرعة.

أما المشهد الثالث والأخير يتضمن نجاحهما في إيقاف الخادمة وبدأ يتوسلان لها بعدم تركها المنزل في هذا التوقيت بالذات، حيث دخول شهر رمضان، وإعداد الموائد والعزائم، ثم عرضا عليها زيادة راتبها إلى الضعف.