لأول مرة في الإمارات والخليج فوانيس ومباخر تضيء بحروف اسمك كاملة
لأول مرة في الإمارات والخليج فوانيس ومباخر تضيء بحروف اسمك كاملة
الخميس 26 مايو 2016 / 16:26

بالصور| الإمارات: لأول مرة "فوانيس" تضيء بأسماء أصحابها في رمضان

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل صممت مؤسسة "وول تاغ ديكوريشن" السعودية، التي تتخذ من عجمان مقراً لها، لأول مرة في الإمارات فوانيس ومباخر تضاء بأسماء أصحابها، استوحتها من فنون النقش والحفر على الصخور الصماء ومزجتها بالفوانيس والمباخر.

لم يتم تقديم هذا المنتج من قبل لا في الدول الخليجية أو العربية، بما فيها السعودية

وقال مؤسس الشركة ضايف بن سعيد القرني لـ 24 "إن الفوانيس والمباخر الرمضانية المضيئة بالأسماء هي الأولى من نوعها داخل دولة الإمارات"، مؤكداً أنه لم يتم تقديم هذا المنتج من قبل لأي من الدول الخليجية أو العربية، بما فيها المملكة العربية السعودية.

وأضاف القرني أن الشركة تمنح للعملاء داخل دولة الإمارات فرصة صياغة فوانيسهم بأنفسهم، باختيار التصميم المراد، ثم تقوم الشركة بحفر ونقش أسمائهم عليها أو أسماء أبنائهم أو زوجاتهم أو أي فرد من عائلاتهم، لتكون هدية مميزة في شهر مميز.

وعن فكرة الفوانيس والمباخر المحفورة بالأسماء أوضح القرني لـ 24 أنها "جاءت من الملهم الأول للإبداع والابتكار نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، الذي زرع في كل قلب كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة ثقافة الابتكار والريادة، ومن هذا القائد استوحينا الفكرة التي قامت على إحياء فنون النقش والحفر على الصخور الصماء في العصور الأولى وربطها بالثقافة المعاصرة بأسلوب مبتكر وحصري وغير مسبوق".

وأكد القرني أن منتجات الشركة تتسم بتفردها وتميزها كونها مصنعة ومشغولة بحرفية عالية الجودة، مشيراً إلى أن الشركة لديها تشكيلة واسعة من تصميمات الفوانيس والمباخر الساحرة، التي تعمل إما بالبطارية أو الكهرباء، مصنوعة من أفخم وأفخر أنواع الخشب أو الأكريليك، وتتوفر بخيارين إما مثبتة بحامل أو قابلة لتثبيتها على الجدران، بالإضافة إلى العديد من التصميمات والديكورات من الآيات القرآنية والأدعية المضيئة والساعات وغيرها من المشغولات اليدوية البارعة.