جانت من توقيع الاتفاقية (من المصدر)
جانت من توقيع الاتفاقية (من المصدر)
الخميس 26 مايو 2016 / 17:10

شرطة الشارقة توقع اتفاقية بيع الأرقام المميزة للوحات مركبات الفئة الثالثة الجديدة

24 - الشارقة - صفوان إبراهيم

وقعت القيادة العامـة لشرطـة الشارقة وشركة الإمارات للمزادات اليوم الخميس اتفاقية تعاون مشترك في مجال تسويق وبيع وتسجيل الأرقام المميزة للوحات المركبات من الفئة الثالثة بإمارة الشارقة.

وتنص الاتفاقية على تعيين شركـة الإمارت للمزادات وكيلاً حصرياً للقيام بتسويق وبيع وتسجيل الأرقام المميزة للوحات المركبات من الفئة الثالثة بإمارة الشارقة عن طريق المزاد الإلكتروني أو المزاد العلني في الصالات المخصصة لهذا الشأن، وتشمل الأرقام الأحادية والثنائية، والثلاثية، والرباعية، بالإضافـة إلى الأرقام الخماسية المميزة.

نظام المزايدة
وقال قائد عام شرطة الشارقة، العميد سيف الزري الشامسي: "هذه الخطوة جاءت تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي الموقر لإمارة الشارقة برئاسة ولي العهد ونائب حاكم الشارقة الشيح سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، بالموافقة على المقترح الذي تقدمت به شرطـة الشارقة للمجلس بشأن تنظيم بيع لوحات أرقام الفئة الثالثة المميزة للمركبات بنظام المزايدة". 

وأضاف الشامسي: "أولى المزادات سيتم عقدها يوم 4 يونيو (حزيران) 2016 بقاعة الجواهر بالشارقة على أن يسبق ذلك حملة ترويجية عن طرح الأرقام المميزة للفئة الثالثة لإتاحة الفرصة للراغبين بتملك الأرقام المميزة من المواطنين والمقيمين على حد سواء، للحصول على الأرقام وفق الشروط المحددة لذلك".