الجمعة 22 يوليو 2016 / 18:09

بالفيديو: تعثر حاملة الشعلة الأولمبية وسقوطها على الأرض

24: - يوسف محمد

عندما تتجه جميع الأنظار إليك فليست هذه اللحظة المناسبة لتعرض نفسك للإحراج، ولكن هذا ما حدث لسيدة كانت تحمل الشعلة الأولمبية حيث تعثرت وسقطت على الأرض على مرأى من الجميع وأمام عدسات الكاميرات.

أظهرت لقطات مصورة من البرازيل سيدة ترتدي بزة رياضية بيضاء وهي تعدو حاملة بيدها اليمنى الشعلة الأولمبية في أحد شوارع البرازيل المزدحمة قبل أن يقع لها ما لم يتوقعه أحد.

وظهرت السيدة وهي تعدو بحماس كبير وسط تشجيع من الحشود والسيارات، قبل أن تتعثر وتسقط على وجهها في وسط الطريق. وهرع رجال الشرطة الذين كانوا يركضون بمحاذاة المرأة لإنقاذها، وقام أحد الرجال بالتقاط الشعلة قبل أن تنطفئ. واستعادت المرأة الشعلة بعد أن نهضت وتابعت العدو بحذر أكبر وهي تومئ برأسها والابتسامة تعلو محياها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يسقط فيها حامل الشعلة الأولمبية في البرازيل، ففي الأسبوع المنصرم، سقط السباح السابق جواو رينالدو كوستا ليما نيتو أثناء حمله للشعلة الأولمبية في الساحل الشرقي للبرازيل بعد أن داس في حفرة.

من الجدير بالذكر بأن حمل الشعلة الأولمبية يأتي استعداداً للبطولة الأولمبية التي ستقام في البرازيل في الخامس من أغسطس (آب) القادم بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.