فواز عوانة (أرشيف)
فواز عوانة (أرشيف)
الإثنين 25 يوليو 2016 / 08:49

تعقد إجراءات انتقال فواز عوانة إلى النصر

أثار تعقد إجراءات انتقال فواز عوانة إلى نادي النصر، موجة انتقادات لدى الجماهير، إذ طالب العديد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من إدارة نادي بني ياس، بتسهيل إجراءات الانتقال، من أجل انضمام عوانة في القائمة الآسيوية، الواجب تقديمها مطلع أغسطس (آب) المقبل، بحسب صحيفة البيان اليوم الإثنين.

وجاء تأخر إجراءات انتقال فواز عوانة إلى "العميد"، نتيجة طلب إدارة "السماوي"، بتخفيض مبلغ ضم اللاعب علي العامري، مما قد يحرم وجود عوانة في بطولة آسيا، إذ حرص النصر على تدعيم صفوفه بلاعب بني ياس قبل مواجهة الجيش القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم 24 من أغسطس (آب) المقبل، إذ يتطلع الفريق الأزرق، إلى تواجد اللاعب ضمن تشكيلة الفريق في المرحلة المقبلة، لتعزيز حظوظ التأهل في الأدوار النهائية بالبطولة.

وأطلق متابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة من التغريدات على تويتر، يناشدون من خلالها إدارة نادي بني ياس، ويطالبون بتحرير عقد اللاعب سريعاً، قبل تقديم القائمة الآسيوية مطلع أغسطس (آب) المقبل، وقال خالد الدوسري في تغريدة: "من المفترض أن نكون على يد واحدة، وقلب واحد من أجل الوطن وليس النصر وحسب.. فواز عوانة إضافة للعميد، نتمنى وقفتكم".

وطالب مغردون آخرون، بتحرك إدارة "السماوي"، أسوة بدعم الأندية القطرية، لفريق الجيش، الذي يمثلها في المحفل القاري، إذ أشار أحد المغردين إلى أن بني ياس يجب أن يكون شريكاً في الإنجاز الآسيوي، عبر إتمام صفقة اللاعب سريعاً.

وأكد المغرد مبارك، على أهمية تضافر جهود الجميع، خلف ممثل الوطن في "الآسيوية"، وقال: "من أجل الوطن، لندعم ممثل الوطن، لتكون أحد الداعمين في المحفل الآسيوي للعميد النصراوي".

ولفت سعيد المزروعي "بو مطر" قائلاً: "النصر أمامه مهمة وطنية، وتواجد فواز عوانة مع الفريق، يزيد فرصة التأهل".

وطالب "أوفياء العميد"، بمساندة أندية الدولة للفريق الأزرق، عبر تغريدة تضمنت "النصر يحتاج دعم ومساندة جميع أندية الدولة، لنقف خلف الأزرق متحدين".