الإثنين 25 يوليو 2016 / 09:32

"ستار تريك: بيوند" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

تصدر أحدث أجزاء سلسة أفلام الخيال العلمي والفضاء "ستار تريك" إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق فيلم"ستار تريك: بيوند"، الذي يشارك في بطولته كل من كريس باين وزوي سالدانا وزاكاري كوينتو، إيرادات بلغت 59.6 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "ذا سيكرت لايف اوف بتس"، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من ليك بيل وألبرت بروكس وكيفن هارت ولويس سي كيه، محققاً إيرادات بلغت 29.3 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث "جوست باسترز"، الذي يشارك في بطولته كل من كريستين ويج واندي جارسيا وميليسا مكارثي ودان ايكرويد وكريس هيمسورث وبيل موراي، محققاً إيرادات بلغت 21.6 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم الاثارة والرعب "لايتس أوت"، الذي يشارك في بطولته كل من تيريزا بالمر وجابريل بيتمان وماريا راسيل، محققاً إيرادات بلغت 21.6 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس أحدث اجزاء سلسة افلام الرسوم المتحركة "ايس إيدج" والذي يحمل عنوان "كلوجن كورس" ويشارك في اداء اصوات شخصياته كل من جون ليجويزامو ودينيس ليري وراي رومانو وكوين لاتيفا وجينيفر لوبيز، بإيرادات بلغت 21 مليون دولار.