الخميس 25 أغسطس 2016 / 20:51

بالفيديو: زعيمة حزب تلعب بوكيمون غو أثناء جلسة برلمانية

24: - يوسف محمد

واجهت زيعمة حزب الحرية النرويجي انتقادات شديدة من زملائها بعد أن شوهدت وهي تلعب "بوكيمون غو" أثناء جلسة للبرلمان النروجي بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

أظهر تسجيل مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كانتشار النار في الهشيم، عضوة البرلمان النروجي تراين سكي غراند وهي تلعب بوكيمون غو أثناء جلسة في البرلمان مخصصة للتصويت على إقفال إحدى القواعد العسكرية في البلاد.

وقال هالفار رونبيرغ القيادي في حزب التطور معلقاً على تصرف النائبة: "من المؤسف أن تتصرف النائبة بهذا الأسلوب الذي يعبر عن عدم احترامها للجلسة ولموضوعها" وأضاف رونينبرغ " ليس ذلك فحسب ولكنه تعبير عن عدم احترام زملائها في البرلمان أثناء تصويتهم على قرار هام كهذا".

وتوقف النائب غراند عن اللعب بعد أن اشتكى زملاؤها من تصرفها أثناء الجلسة وبررت فعلتها قائلة: "أحياناً يمكن للمرء أن يستمع بشكل أفضل أثناء قيامه بنشاط جانبي ترفيهي وهذا ما فعلته، لم أقصد أن أقلل من احترامي للجلسة أو لزملائي".

من الجدير بالذكر بأن رئيسة الوزراء النروجية "إيرنا سولبرغ" هي من أشد المعجبين بلعبة بوكيمون غو، وصرحت للصحفيين مؤخراً بأنها وصلت إلى المستوى 14 من اللعبة حتى الآن.