السبت 27 أغسطس 2016 / 20:12

Little Big City 2 أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

24- تكنولوجيا

نشرت البوابة العربية للأخبار التقنية، اليوم السبت، تقريراً عن أفضل ألعاب نظام أندرويد لهذا الأسبوع، وأبرزها لعبة Little Big City 2.

واللعبة متوفرة مجاناً على متجر غوغل بلاي لمن يرغب بتنزيلها.

لعبة Little Big City 2:
Little Big City 2 هي لعبة محاكاة مميزة ستعمل خلالها على تحويل جزيرتك الاستوائية إلى مدينة صاخبة تضج بالحياة حيث سيتوجب عليك إدارة المدينة وتطويرها باستمرار وتبني استراتيجيات فعالة للحفاظ على جمال وجاذبية المدينة.



لعبة Riptide GP: Renegade:
هي لعبة سباقات جديدة وممتعة تدور أحداثها في المستقبل، حيث يتوجب عليك خلالها قيادة مركبتك بأقصى سرعة متحدياً الشلالات العملاقة وعناصر الشرطة الذين يلاحقونك خطوة بخطوة وغيرها من العقبات. وتتيح اللعبة إمكانية التنافس الجماعي عبر وضع الأون لاين مع 8 أشخاص من أفضل اللاعبين في العالم.


لعبة FarmVille: Tropic Escape
هي لعبة محاكاة مميزة ستقوم خلالها ببناء مزرعة في جزيرة ضخمة، والاهتمام بها وتطويرها تدريجياً. فمثلاً ستقوم بالاعتناء بالمحاصيل الاستوائية مثل جوز الهند والأناناس، إضافةً إلى صيد المأكولات البحرية وتقديمها لضيوفك. كما يتوجب عليك استكشاف الجزيرة ومعرفة أسرارها والعثور على الكنوز المخفية داخلها.



لعبة Raiders of the Realm
هي لعبة تقمص أدوار جديدة تدور أحداثها في عالم أسطوري حيث يتوجب عليك محاربة الوحوش، واستخدام مهاراتك القتالية للدفاع عن الممالك.



لعبة Brutal Age: Horde Invasion
هي لعبة استراتيجية جديدة ستقوم خلالها ببناء وتوسيع رقعة الأرض التي تحكمها مع تدمير أراضي المنافسين والاستيلاء على مواردهم، وذلك في ظل أجواء مثيرة يتخللها وجود مجموعة من الحيوانات القديمة مثل الماموث.