غييوم كانيه وماريون كوتييار (أ ف ب)
غييوم كانيه وماريون كوتييار (أ ف ب)
السبت 24 سبتمبر 2016 / 15:56

غييوم كانيه: الاتهامات الموجهة إلى ماريون كوتييار "سخيفة"

انتقد الممثل الفرنسي غييوم كانيه "الاتهامات السخيفة" التي يوجهها الإعلام المعني بأخبار المشاهير إلى شريكته ماريون كوتييار، التي أشارت شائعات أنها سبب في طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت.

وكتب كانيه في رسالة طويلة على "إنستغرام" سرعان ما انتشرت على الإنترنت: "لست معتاداً على التكلم عن حياتي الخاصة التي لطالما حاولت حمايتها قدر المستطاع".

وأوضح: "لكن ضراوة وسائل الإعلام والنفسية الخسيسة لمن يدعون أنهم صحافيون والكراهية التي تعمي بعض رواد الإنترنت الذين يستقوون خلف الشاشات، كلها عوامل دفعتني إلى الإعراب عن الفخر والحب والاحترام والإعجاب الذي أكنه لماريون التي حافظت على رباطة جأشها في وجه هذه الاتهامات السخيفة التي لا أساس لها".

وكانت الممثلة الفرنسية نفت الأربعاء عبر حسابها في "إنستغرام" أن تكون سبباً في طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت، كما جاء في بعض الشائعات، مؤكدة في الوقت عينه أنها حامل بطفلها الثاني من غييوم كانيه.

ونددت الحسناء الفرنسية "بالموجة غير المعقولة" التي أقحمت فيها رغما عنها، بعد انتشار شائعات مفادها أن براد بيت كان يحوم "حول نساء أخريات ولا سيما ماريون كوتييار التي تشاركه بطولة فيلم (آلايد)".

وطلبت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عاماً تكللت قبل عامين بالزواج، مشيرة إلى قلقها على رفاهية أطفالها الستة، وهي تريد الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة مع السماح لبيت بزيارتهم، دون أن تطالب بنفقة.