"الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال(وام)
"الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال(وام)
الجمعة 30 سبتمبر 2016 / 18:51

"الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال

فازت "الاتحاد للطيران" بلقب شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط.

وتعد الجائزة واحدة من الألقاب الأربعة التي حصدتها الاتحاد للطيران بكل فخر الليلة الماضية، خلال الاحتفال الذي أقيم في فندق سانت ريجيس دبي. كما فازت بجائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط – الدرجة الأولى وشركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط – صالة الانتظار في المطار، تقديراً لصالة ومنتجع الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب جائزة طاقم الضيافة الرائد على مستوى الشرق الأوسط.

تميز
وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بيتر بومغارتنر، إن هذه الجوائز تتمحور حول التميز في صناعة السفر والسياحة، مشيراً إلى أنه منذ الفوز بجائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط للمرة الأولى عام 2006 واصلنا مسيرة تميزنا من فوز إلى آخر.

وأضاف أن هذا التقدير يعكس تركيزنا المستدام على توفير أفضل المنتجات والخدمات والقيمة، وذلك من خلال الابتكار في محيط شديد التنافسية، ولم يكن تحقيق ذلك ممكناً من دون العمل الجاد والتفاني من جانب موظفي الشركة وشركاء الأعمال، وبالطبع الدعم الكبير من قبل ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم ممن اختاروا السفر معنا.

ونمت الاتحاد للطيران من 22 طائرة تخدم 43 وجهة ويدعمها 4,369 موظفا في عام 2006 لتمتلك في الوقت الراهن 123 طائرة وتخدم 117 وجهة بقوة عمل تقرب من 27 ألف موظف. وأصبحت الاتحاد للطيران عنوانا لأفضل الخدمات والمنتجات على مستوى العالم شاملة ما تقدمه من خدمات عالمية المستوى في الدرجة الأولى.

ريادة

وتصدرت مقصورة مسكن الدرجة الأولى الموجودة على متن طائرات الشركة من طراز آيرباص A380 وجناح الدرجة الأولى على طائرات بوينغ 787 دريملاينر قطاع السفر الجوي الفخم، ويأتي ذلك نتاج البناء على تجربة سفر مبتكرة وحائزة على الجوائز تمثلت في مقصورات الدرجة الأولى لطائراتنا من طراز آيرباص A330 وA340 وبوينغ 777.

وتعتبر مقصورة الإيوان التي تضم خدمة المضيف الشخصي المتميزة فريدة من نوعها وتتوافر على متن طائرات الشركة من طراز آيرباص A380، ولا تزال الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة كاملة الخدمات التي تقدم جناحاً مكوناً من ثلاث غرف في الأجواء.

وأوضح بومغارتنر أنه إنجاز كبير أن نفوز بجائزة صالة الانتظار الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وذلك بعد افتتاح صالة ومنتجع الدرجة الأولى الخاصة بالاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي رسميا في شهر مايو من العام الجاري ويعتبر ما نقدمه الآن تجربة الضيافة الأرقى في قطاع الطيران على مستوى العالم.

يذكر أن جوائز السفر العالمي، وهي في عامها الثالث والعشرين، تحتفي بالتميز على مستوى قطاعات رئيسية من صناعة السفر والسياحة. ويتم اختيار الفائزين بصورة مبدئية في ستة احتفالات إقليمية بما في ذلك فعالية الشرق الأوسط ليتم من بعدها دخول التصفية النهائية العالمية بنهاية العام، ويقوم التنفيذيون في صناعة الطيران وعملاء السفر بالتصويت على الجائزة.