المهيري والعواني خلال توقيع الاتفاقية (مباشر)
المهيري والعواني خلال توقيع الاتفاقية (مباشر)
الأحد 9 أكتوبر 2016 / 14:42

اتفاقية لدعم الأنشطة الرياضية بين "أبوظبي الرياضي" وطيران الاتحاد

وقعت شركة طيران الاتحاد ومجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية لدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية الكبرى المقامة في العاصمة.

وقال نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية في طيران الاتحاد، حارب مبارك المهيري، في بيان اليوم الأحد: "الاتفاقية مع مجلس أبوظبي الرياضي ترسخ العمل المشترك من أجل تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مميزة للفعاليات الرياضية العالمية الكبرى"، مؤكداً أن هذه الفعاليات تحقق مزايا اقتصادية كبيرة وتوفر فرصاً لمحبي الرياضة من المقيمين والزائرين على حد سواء.

وأشار الى أن الشراكة الجديدة ستغطي نحو 15 فعالية رياضية، بما في ذلك المناسبات الرياضية البارزة مثل بطولة أبوظبي "إتش.أس.بي.سي" للغولف وطواف أبوظبي سباق الدراجات الهوائية للمحترفين.

ومن جانبه، أوضح أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، عارف العواني، أن الاتفاقية تمثل منهجاً أكثر تنظيماً وطويل الأجل، لتحقيق الرؤية المتمثلة في تطوير أبوظبي حتى تصبح وجهة عالمية للرياضة والمنافسة والفعاليات العالمية.

وأعرب عن ثقته بأن الاتحاد للطيران ستحقق دفعاً كبيراً في هذا الاتجاه على مستوى التسويق مما من شأنه أن يعزز بناء وعي محلي وإقليمي وعالمي بالفعاليات البارزة التي يعتزم المجلس إقامتها.

وتعتزم الاتحاد للشحن تقديم الدعم فيما يتعلق بنقل المعدات الرياضية، بما يسهم في دعم الجهود الفعلية لاستقطاب أبرز الشخصيات الرياضية وكبرى الفعاليات إلى أبوظبي.