السبت 22 أكتوبر 2016 / 10:10

براد بيت لم يرد على طلب الطلاق في المهلة المحددة

إنتهت المهلة المحددة ليرد براد بيت على طلب الطلاق الذي تقدمت به زوجته أنجلينا جولي مفضلاً محاولة التوصل إلى اتفاق بالتراضي حول حضانة أطفالهما الستة على ما ذكرت وسائل الإعلام.

أشرفت معالجة إجتماعية على لقاءات بيت مع أطفاله في إطار اتفاق الحضانة المؤقت في لوس أنجليس

تزوج براد وأنجلينا قبل سنتين في فرنسا إلا أن علاقتهما بدأت العام 2004

وكتب موقعا "يو اس ويكلي" و"تي ام زي" اللذان يعنيان بأخبار المشاهير أن الممثل البالغ 52 عاماً لن يقدم رداً رسمياً رغم تأخره يومين على المهلة المحددة لأنه يخشى أن تطلق هذه الوثائق معركة قانونية قد تضر بالأطفال. وأوضح "تي ام زي" أن الممثل يطالب بحضانة مشتركة للأطفال إلا أنه يأمل تجنب حصول محاكمة.

عطلة في فرنسا
وكانت أنجلينا جولي تقدمت بوثائق الطلاق إلى المحكمة في 19 سبتمبر (أيلول) مطالبة بالحضانة الكاملة لأطفالهما. وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، التقى براد بيت نجله الأكبر مادوكس (15 عاماً) للمرة الأولى منذ المواجهة المفترضة بينهما في طائرة كانت تنقل العائلة في طريق العودة من عطلة في فرنسا في 14 سبتمبر (أيلول).

وذكرت وسائل إعلام أمريكية عدة أن بيت قد يكون صرخ في وجه مادوكس. وقال مكتب التحقيقات الفدرالي أنه يجمع المعلومات ليقرر إن كان سيطلق تحقيقاً فدرالياً في القضية.

معالجة إجتماعية
ويبدو أن براد بيت الذي فاز بجائزة أوسكار كمنتج لفيلم "12 ييرز ايه سلايف" (2013) زار أولاده الخمسة الآخرين في الثامن من أكتوبر (تشرين الأول)، لكن يقال أن مادوكس رفض مقابلته.

وأشرفت معالجة إجتماعية على لقاءات بيت مع أطفاله في إطار اتفاق الحضانة المؤقت الذي تم بواسطة أجهزة شؤون الأسرة والأطفال في منطقة لوس أنجليس والذي انتهت مدته الخميس.

وكان براد بيت وأنجلينا جولي تزوجا قبل سنتين في فرنسا إلا أن علاقتهما بدأت العام 2004. وتعذر على وكالة فرناس برس الحصول على رد من الناطق باسم براد بيت على الفور.