إسماعيل الحمادي يحتفل بالهدف الأول في مرمى دبا الفجيرة (تويتر)
إسماعيل الحمادي يحتفل بالهدف الأول في مرمى دبا الفجيرة (تويتر)
السبت 22 أكتوبر 2016 / 22:04

دوري الخليج العربي: الأهلي يتخطى دبا الفجيرة برباعية

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على دبا الفجيرة 4-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، ليرفع "الفرسان" رصيده إلى 9 نقاط، ويتوقف رصيد دبا عند نقطتين.

وحاول الأهلي إحراز هدف مبكر ولكن الأداء الدفاع القوي من فريق دبا الفجيرة، جعل أول 20 دقيقة تمر بدون خطورة على المرمى، باستثناء كرتين من سالمين خميس برأسه خارج المرمى.

ورغم سيطرة "الفرسان" على مجريات اللعب، إلا أن الفريق لم ينجح في اختراق دفاع دبا الفجيرة، ومن محاولة وحيدة في الوقت بدل الضائع، سجل إسماعيل الحمادي هدف التقدم من كرة ساقطة خلف الدفاع سددها في المرمى.

وفي الشوط الثاني سجل دبا الفجيرة هدف التعادل في الدقيقة 47 من كرة لعبها دانيلو، وحولها خليفة سالم على يمين ماجد ناصر، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر، ويبدأ الأهلي في البحث عن التقدم من جديد.

وفي الدقيقة 60 كاد البرازيلي دانيلو أن يسجل الهدف الثاني من هجمة مرتدة أنقذها عبد العزيز صنقور، ورد الغاني جيان بالهدف الثاني مستغلاً كرة عرضية من صنقور، أنهاها في الشباك.

وأضاف الكوري كيونغ الهدف الثالث في الدقيقة 64 من ركلة ركنية لعبها البرازيلي ريبيرو وسددها كيونغ في المرمى، وعزز البرازيلي رودريغو ليما النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 69 من ركلة حرة مباشرة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 4-1.