الإثنين 24 أكتوبر 2016 / 01:40

بالصور: أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

24 - تكنولوجيا

تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع والمتوفرة على متجر غوغل بلاي.

تطبيق Ike
يوفر تطبيق Ike تجربة مميزة لمستخدمي هواتف أندرويد لإدارة الأنشطة والمهام بفاعلية مع تميزه بواجهة استخدام بسيطة وأنيقة.



ويُقدم التطبيق العديد من المزايا المفيدة لإنشاء قوائم المهام وإدارتها مثل إمكانية تخصيص ويدجت بمهمة معينة أو الحصول على تنبيهات دورية وغيرها.

تطبيق Owlie
يوفر تطبيق Owlie تجربة مرنة وفعالة لمستخدمي أندرويد للحصول على ردود الأفعال من أصدقائهم، فمثلاً يتيح التطبيق إمكانية إنشاء استطلاع ومشاركته مع الأصدقاء والحصول على النتائج بمرونة عالية وكذلك الحال عند توجيه الأسئلة والحصول على آراء الأصدقاء في قضايا مختلفة.

ويضم التطبيق العديد من النماذج والتوصيات الجاهزة مثل دمج حالة الطقس، تاكسي أوبر، المسافة التي تبعدها وجهة معينة وغيرها ضمن الأسئلة والآراء.

تطبيق Chrome Canary
وصل تطبيق Chrome Canary هذا الأسبوع لمستخدمي نظام أندرويد وذلك بعد أن كان متوفراً على نظامي ويندوز وماك فقط.



ويعتبر تطبيق Chrome Canary بمثابة أكثر نسخة غير مستقرة من متصفح غوغل كروم، وتهدف شركة غوغل من خلاله إلى الحصول على ردود الأفعال من المستخدمين حول التحسينات والمزايا الجديدة لجعل المتصفح أفضل.

لذا يجب على الراغبين باستخدام التطبيق، الموجه في الأساس للمطورين والمستخدمين المتقدمين، أن يأخذوا بعين الاعتبار وجود عدة تحديثات دورية ومتواصلة طوال الأسبوع، مع إمكانية إخفاق تشغيل التطبيق من حين لآخر.

تطبيق Sketchy
Sketchy هي حزمة أيقونات مميزة لهواتف أندرويد، حيث توفر الحزمة أكثر من 4000 أيقونة مرسومة بطريقة فنية وأنيقة، وتدعم الحزمة مجموعة واسعة من تطبيقات اللانشر من بينها Action Launcher 3، وADW Launcher، وApex Launcher وغيرها.



تطبيق Wallpapers
طرحت شركة غوغل هذا الأسبوع تطبيق الخلفيات الخاص بهواتف بيكسل لكافة مستخدمي أندرويد، ويتيح التطبيق إمكانية الاستمتاع بمجموعة مميزة من الخلفيات في عدة مجالات مختلفة.