الأربعاء 26 أكتوبر 2016 / 10:20

الإمارات تحصل على ميداليتين ذهبيتين في المعرض الدولي لهواة الطوابع

حصلت دولة الإمارات خلال مشاركتها في المعرض الدولي لهواة الطوابع "تايبيه – تايوان" على ميداليتين ذهبيتين، إضافة إلى عدد من الميداليات الفضية.

ويمثل الدولة في المعرض الذي يختتم اليوم الأربعاء، جمعية الإمارات لهواة الطوابع، فيما يشارك في الحدث أعضاء جمعيات، هواة الطوابع من أكثر من 83 دولة.

مراكز مشرفة
وأحرز المشاركون من جمعية الإمارات لهواة الطوابع على مراكز مشرفة، حيث نال محمد أحمد المر الميدالية الذهبية على مشاركته في موضوع "التاريخ البريدي لمسقط"، كما حصل أحمد بن عيسى السركال، على ميدالية ذهبية على مشاركته في موضوع "دراسة عن تاريخ البريد الجوي العراقي".

ونال أحمد بن عيسى السركال الميدالية الفضية المذهبة الكبيرة على مشاركته في موضوع "دراسة عن طوابع ابوظبي 1963-1973".

توزيع المداليات
كما حصل توماس جوهانسون على الميدالية الفضية المذهبة الكبيرة على مشاركته في موضوع "تطور الخدمات البريدية في الخليج في الفترة البريطانية، ونال ناصر بن أحمد السركال على ميدالية فضية كبيرة على مشاركته في موضوع "التاريخ البريدي في إمارة الشارقة"، وحصل عمر فاروق وروشان برساد وماجد جابر ومعتز عثمان، على الميداليات الفضية.

ومن فئة الشباب حصل كل من عيسى بن أحمد السركال على ميدالية فضية مذهبة في موضوع "اخطاء ونوادر طوابع دبي" ورنا فاروق على الميدالية الفضية البرونزية، وديشا ونكيتا اسناني على الميدالية البرونزية.

وشارك عبدالله محمد طيب خوري كمحكم دولي، كما شارك عمر محمد أحمد ومحمد جاويد وعلي عبدالرحمن مساعدى، كمنسقين وطنيين من دولة الإمارات.