الخميس 27 أكتوبر 2016 / 19:53

محمد بن راشد: أبهرتني هذه الطفلة.. أود زيارتها

أعرب نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن إعجابه بمقطع فيديو نشرته صحيفة البيان لطفلة إماراتية، تتحدث بطلاقة وفصاحة تنم عن موهبة لافتة، مؤكداً رغبته بالتعرف عليها وزيارتها.

وشارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، معبراَ عن إعجابه بالطفلة الإماراتية، والتي لا يتجاوز عمرها 6 سنوات قائلاً "أبهرتني هذه الطفلة، حفظها الله.. أود زيارتها.. هل هناك من يعرفها؟".

وتفاعل مغردون مع تغريدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إذ شاركوا صفحة للطفلة عبر موقع انستغرام، وهي تدعى مهرة أحمد الشحي، وعمرها لا يتجاوز ست سنوات.

وأكدت صحيفة البيان الإمارتية، التي نشرت الفيديو في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الخميس، أن "المقطع حظي بمتابعة واهتمام كبير من قبل رواد التواصل، الذين بهرتهم الطفلة، وهي تسأل بكل براءة، ولكن بجدية منقطعة النظير "من القائل .. أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول، عالمياً".

وعبر المتابعون عن تأثرهم وإعجابهم بتلك الطلاقة والفصاحة التي تتمتع بهما هذه الطفلة الموهوبة داعين الله أن يحفظها ويحميها، بحسب الصحيفة.