أحمد الفلاسي (أرشيف)
أحمد الفلاسي (أرشيف)
الجمعة 28 أكتوبر 2016 / 08:34

الفلاسي: إنجازات 11 عاماً شجعتني على الترشح لرئاسة "السباحة"

قام رئيس اتحاد السباحة عضو الاتحاد الدولي للسباحة، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، أحمد الفلاسي بزيارة إلى مجلس الشارقة الرياضي، ضمن جولاته للمؤسسات والأندية الرياضية بالدولة للتعريف ببرنامجه الانتخابي لمنصب رئاسة الاتحاد للدورة الجديدة 2016 – 2020، بحسب صحيفة البيان اليوم الجمعة.

وأشاد الفلاسي في بداية اللقاء بالدعم الكبير الذي يوليه حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، للرياضة والرياضيين والذي يصب في مصلحة تطور رياضة الإمارات عموماً، كما أشاد بقيادة رئيس مجلس الشارقة الرياضي الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي لدفة العمل نحو التطور والنماء.

وأبدى رئيس اتحاد السباحة شكره وامتنانه لمجلس الشارقة، على استقبال أمين عام المجلس له والوفد المرافق، والاستماع لعرضه حول الإنجازات التي حققتها سباحة الإمارات خلال 11 عاماً قضاها في سدة الرئاسة، وضعت سباحة الإمارات في مصاف العالمية.

كما أبدى الفلاسي للنومان إعجابه بالبرامج والمبادرات العديدة، الجاري تنفيذها في مجلس الشارقة الرياضي، معرباً عن فخره بوجوده في منصب الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ومهنئاً الإمارة الباسمة به، وشكر حاكم الشارقة على رؤيته الثاقبة في اختياره أميناً للمجلس.