عناصر من حرس الحدود السعودي (أرشيف)
عناصر من حرس الحدود السعودي (أرشيف)
الجمعة 28 أكتوبر 2016 / 09:15

السعودية: مقتل 20 حوثياً حاولوا التسلل نحو جازان

تصدت عناصر حرس الحدود السعودي في مركز الخوبة، أحد مراكز محافظة الحرث جنوب منطقة جازان، لعناصر من ميليشيات الحوثي وصالح وتمكنوا من قتل 20 حاولوا التسلل إلى أراضي المملكة أمس الخميس.

وأكد قائد مركز حرس الحدود في محافظة الداير، بحسب ما أفادت صحيفة عكاظ، الجمعة، أن "ميليشيات الحوثي دحرت بقوة رجالنا من أفراد حرس الحدود وقوات الجيش، حيث تقف عناصرنا بالمرصاد ضد كل عابث يحاول المساس أو الاقتراب من أرضنا". مؤكدا أن حدود المملكة آمنة.

وقال مصدر أمني، إن قوات التحالف تمكنت من استهداف طقم تابع لميليشيات الحوثي أسفر عن مقتل العشرات على الحدود اليمينة مقابل منطقة جازان.

من جانب آخر، تمكنت قوات التحالف من استهداف طقم تابع لميليشيات الحوثي في وادي المبطح بين آل حماقي وآل الزماح القريبتين من صعدة، ما أدى إلى مقتل أربعة حوثيين".

وأدت الضربات الجوية التي ينفذها طيران التحالف على معاقل الانقلابيين إلى هروب أعداد كبيرة منهم بعد تعرضهم للهلع والهستيريا جراء تحقيق القوات أهدافها بنجاح ودقة ما أسفر عن سقوط عدد كبير منهم بين قتيل وجريح فيما طلب عدد منهم النجاة بعد استسلامهم لقوات الشرعية ما دفع بقادة الانقلابيين إلى الاستعانة بالأطفال في التجنيد واستهداف المدنيين العزل والأطفال والنساء.