أحمد بن صقر القاسمي (أرشيف)
أحمد بن صقر القاسمي (أرشيف)
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 / 08:20

أحمد بن صقر: العين "زعيم آسيا"

أكد رئيس نادي الإمارات الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، أنه بإمكان العين تعويض خسارة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري الجنوبي، والتتويج بلقب.

وقال أحمد بن صقر القاسمي: "انتهى شوط وتبقى شوط آخر، ولدينا ثقة كبيرة في قدرة العين على إنجاز المهمة على أرض الوطن، بحسب صحيفة الخليج، اليوم الأربعاء".

وتابع: "العين سيكون زعيم آسيا، وهو مؤهل للتتويج باللقب، ونعتقد أنه من المهم أن يحصل على هذه البطولة، فالإنجاز سيرفع أسهم الكرة الإماراتية ويعود بالفائدة على المنتخبات وبقية الأندية، ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه في ظل الاهتمام والدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة".

وأضاف: "لاعبو العين والجهاز الفني للفريق يعرفون كيف يتعاملون مع المباراة، ودورنا جميعاً يفترض أن يكون في دعم الفريق بالوقوف بقوة خلفه والتشجيع منذ البداية وحتى النهاية، والمباراة قد تشهد منعرجات، وقد يتأخر الفوز وربما يستقبل الفريق هدفاً، لكن على الجمهور أن يمنح فريقه الثقة وقوة الدفع اللازمة".

واعتبر الشيخ أحمد بن صقر، أن مساندة العين واجب على الجميع، وأشار إلى أنه وجّه نادي الإمارات بوضع كل إمكانات النادي تحت تصرف ممثل الوطن، وتوفير الدعم اللازم له بما يسهل مهمته ويمكنه من تحقيق إنجاز يحسب للوطن وللكرة الإماراتية وللعين.

وذكر الشيخ أحمد بن صقر، أن الفريق الكوري الجنوبي ليس سهلاً لكنه ليس أفضل من العين، وأكد أن الزعيم قادر على جلب البطولة، السبت المقبل، كما فعل في 2003.