الجمعة 25 نوفمبر 2016 / 09:20

بالصور| خاص 24: تشييع جثامين أطفال "بئر العين" في مدينة العين

24 - العين - أحمد الخطيب

‎شيّع المئات من المواطنين والمقيمين صباح اليوم الجمعة، الأطفال حصة سعيد بن زاهرة الخييلي، ومحمد مبارك بن زاهرة الخييلي، وابن خالتهم سلطان محمد سلطان الدرمكي، الذين توفوا إثر سقوطهم في بئر داخل منزل ذويهم بمنطقة النايفة بمدينة العين.

و‎بدأت مراسم الجنازة بعد صلاة الفجر في تمام الساعة السابعة، بمسجد المطاوعة بجانب نادي العين، حيث تقبل والد الشهيد وأصدقاؤه وأقاربه العزاء داخل المسجد، ثم تقدم إمام وخطيب المسجد بالتعزية إلى أهل الفقيد، وألقى كلمة في الحاضرين، وبعد ذلك  تمت عملية دفن الأطفال في مقبرة المطاوعة التي تقع بجانب المسجد.

وقوع الحادثة
تعود فتفاصيل الحادثة إلى سقوط أربعة أطفال في بئر عصر أول أمس الأربعاء في منطقة النايفة في مدينة العين التابعة لإمارة أبوظبي، والتي نتج عنها وفاة ثلاثة أطفال لم تتجاوز أعمارهم جميعاً 4 سنوات، وهم الأخوان حصة سعيد بن زاهرة الخييلي، ومحمد مبارك بن زاهرة الخييلي، وابن خالتهم سلطان محمد سلطان الدرمكي، فيما تلقى شقيقه التوأم خليفة محمد سلطان الدرمكي العلاج في قسم العناية المركزة بمستشفى الجيمي بالعين. 

الحادثة وقعت في منزل جد الأطفال الأربعة حيث كانوا يلحقون قطة في ساحة المنزل ومنها تحركوا نحو البئر المغطى بقطعة خشب رقيقة فقفزوا عليها ما أدى إلى سقوطهم جميعاً في البئر.