الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 / 15:55

محمد بن راشد: قمة المنامة تمثل حجراً إضافياً في صرح البناء الخليجي

أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن القمة الـ37 لقادة وزعماء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي التي ستعقد في المنامة تمثل حجراً إضافياً في صرح البناء الخليجي وتعميقاً لمسيرة خليجية مشتركة في المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء "وصلنا بحمد الله لبلدنا البحرين لحضور القمة الخليجية لدول مجلس التعاون، متفائلين بأجواء البحرين ومتفائلين بقمة تعود بالخير على شعوب الخليج".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد: "دول مجلس التعاون اليوم بقوتها الاقتصادية وقواتها العسكرية وبنيتها التحتية وبيئتها الاستثمارية تمثل حاضنة للعرب وضمانة لاستقرار المنطقة، وأقول لشعوب الخليج لديكم مهمة عظيمة في هذا المجلس، وهي ترسيخ المواطنة الخليجية، والهوية المشتركة، ووحدة الصف وروح التسامح والتآخي".

وتابع نائب رئيس الإمارات: "شعوبنا الخليجية المتضامنة التي تعمق حس الأسرة الواحدة هم الضمان لنجاح مسيرتنا الخليجية، القادة منكم وبكم يستطيعون تحقيق المعجزات".

يذكرأن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصل ظهر اليوم الثلاثاء إلى المنامة على رأس وفد الدولة للمشاركة في اجتماعات القمة الــ 37 لقادة وزعماء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.