لاعب الوصل فابيو ليما (أرشيف)
لاعب الوصل فابيو ليما (أرشيف)
السبت 24 ديسمبر 2016 / 18:52

فابيو ليما لـ24: الوصل لا يفكر في الدوري

يعد البرازيلي فابيو ليما من أفضل المحترفين في دوري الخليج العربي في الموسم الجاري، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الوصل، وجعله يحتل صدارة هدافي الدوري برصيد 16 هدفاً متفوقاً على نجم الجزيرة علي مبخوت الذي لديه في رصيده 15 هدفاً.

ويقدم ليما في موسمه الثالث أداء استثنائي يترجم التطور الكبير في مستواه مع الوصل، الذي سجل معه 17 هدفاً في 30 مباراة في الموسم الأول، و27 هدفاً في 33 مباراة في الموسم الثاني، و20 هدفاً في 19 مباراة في الموسم الثالث، ليساهم في دخول "الإمبراطور" المنافسة لقب الدوري.

وأكد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً سعادته بالمستوى الذي يقدمه الوصل هذا الموسم، مشيراً إلى أنه أفضل مواسم "الإمبراطور" معه، معرباً عن أمله في أن يواصل الفريق بهذا المستوى والنتائج حتى نهاية الموسم.


وقال ليما لـ 24 إن الوصل تغير كثيراً هذا الموسم من خلال التركيز الكبير في المباريات، وتغيير عقلية اللاعبين نحو اللعب على الفوز دائماً، كما أشاد بجمهور الوصل الذي وصفه بأنه الوقود الحقيقي للاعبين، ومن أهم أسرار النتائج التي حققها "الفهود".

وأعرب عن رضاه عما قدمه الوصل حتى الآن مع نهاية الدور الأول من الدوري، مؤكداً أن اللاعبين يقدمون كل ما لديهم من أجل اسعاد الجمهور، وتحقيق الانتصارات.


ونفى ليما أن يكون الوصل يفكر في الفوز في لقب الدوري، مشيراً إلى أن الفريق تفكيره الأول في مواصلة النتائج والعروض القوية، واللعب على الفوز، ولكن لا يفكر في المنافسة على الدوري، التي تعد صعبة، أمام فرق أخرى لديها ميزانيات ضخمة.

وأشار إلى أنه بانتهاء الدور الأول من الدوري تعد الحصيلة جيدة بالنسبة للوصل، خاصة أنه تأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، ويحتل المركز الثاني حتى الآن في الدوري، بينما شدد على ضرورة خوض مباراة بني ياس في كأس رئيس دولة الإمارات بكل جدية، وعدم النظر إلى أن "السماوي" لا يحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة، خاصة أن مباريات الكأس تقام من مباراة واحدة، ولا تعتمد على مستوى الفريقين قبل المباراة.


وعن تصدره هدافي دوري الخليج العربي للمرة الأولى برصيد 16 هدف، ومنافسته مع علي مبخوت الذي سجل 15 هدف، أعرب عن سعادته، وأكد أنه يأمل أن يستمر في المنافسة، ولكنه أشار إلى أن تركيزه على فوز الوصل في الأساس، وحصد الانتصارات.

وتحدث اللاعب البرازيلي عن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام الشباب في الجولة الـ 12 من الدوري، مشيراً إلى أنها أول مرة يهدر ركلة جزاء في مسيرته، موضحاً أنه واجه سوء حظ خلال التسديدة التي ذهبت في اتجاه حارس مرمى الشباب.