مسافر يأخذ قيلولة على مقعد في المطار (ديلي ميل)
مسافر يأخذ قيلولة على مقعد في المطار (ديلي ميل)
الخميس 29 ديسمبر 2016 / 15:36

بالصور: هذا ما يحدث عندما يشعر المسافرون بالتعب في المطار

24- إعداد: سامي حسين

تشكل فترة الأعياد ضغطاً كبيراً على المطارات في جميع أنحاء العالم، ومع تدفق أعداد هائلة من المسافرين، يزداد احتمال تأخير الرحلات والانتظار في طوابير طويلة داخل المطارات.

ومع ازدياد التعب والإرهاق لدى المسافرين، يلجأ العديد منهم للبحث عن مكانة للراحة والاسترخاء، ويبتكرون العديد من الوسائل للنوم وتمضية الوقت، كما تظهر الصور التي نشرها موقع فاني بيكا وغيره من المواقع على شبكة الإنترنت، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي إحدى الصور يظهر مسافر وهو يحاول أن يأخذ غفوة على مقاعد الانتظار داخل مطار هيثرو في لندن، واضطر للاستعانة بحقيبة السفر ليسند رأسه إليها، وكذلك فعلت مسافرة أخرى أدخلت جسدها بين المقاعد لتحصل على قسط من النوم والراحة.


مسافرون آخرون وجدوا ضالتهم في حزام نقل الأمتعة، حيث استلقى بعضهم عليه وغطوا في نوم عميق بانتظار موعد رحلتهم، فيما استعان مسافر بأوراق الصحف ليغطي وجهه وهو يستلقي على أريكة في المطار.



ولم يوفر المسافرون أي وسيلة ممكنة للاستراحة من أعباء السفر، حيث لجأ بعضهم إلى النوم داخل صنديق من الكرتون تماماً كالمشردين، فيما حاول مسافر أن يتخلص من التعب والإرهاق عبر ممارسة اليوغا.