طارق أحمد (أرشيف)
طارق أحمد (أرشيف)
الثلاثاء 3 يناير 2017 / 08:20

طارق أحمد: النصر فريق غامض

أكد كابتن النصر، طارق أحمد، أن "العميد" فريق غامض يصعب فهمه أو تحليل أدائه بشكل صحيح بسبب الظروف التي مرّ بها بداية الموسم، والتي أثرت في مستواه وجعلته متقلباً في بعض المباريات، إلى جانب التغييرات الكثيرة التي يقوم بها مدربه من مباراة إلى أخرى للتأقلم مع الغيابات المؤثرة التي يعاني منها منذ فترة طويلة، بحسب صحيفة البيان، اليوم الثلاثاء.

وأشار إلى أن هذا الغموض من الممكن أن يخدم مصلحة "العميد" في مباراة الكأس بعد غد أمام العين، وقال: "الاختلافات الكثيرة في آراء المحللين حول طريقة أداء النصر وأسلوبه أمر طبيعي، لأننا فريق غامض لم نظهر بمستوى ثابت منذ بداية الموسم، نكتب سطراً ونترك آخر".

وأضاف: "قدمنا مستوى جيداً في بعض المباريات ومستوى ضعيفاً أحياناً أخرى، وقد نستغل هذا الغموض أمام العين الذي يواجه ضغوطاً أكبر، لأنه فريق متطور مطالب بالأداء والنتيجة معاً للمراهنة على ثنائية الموسم".

وأضاف قائد النصر: "لا يعني ذلك أن النصر سيخوض المباراة دون ضغوط، ندرك أنها فرصتنا الأخيرة للحصول على لقب وإنقاذ الموسم، ولكن الضغوط ستكون أقل من العين، موضحاً أن تحقيق "العميد" 4 انتصارات متتالية ليس مؤشراً على استعادة الفريق لمستواه السابق".

وأضاف: "ركزنا في المباريات الأخيرة على تحقيق الفوز بأي شكل من الأشكال، لا أنكر أن أداءنا كان متواضعاً، وفي الحقيقة ما قدمناه يعادل 20% من مستوانا الذي ظهرنا عليه أمام الجيش القطري في دوري أبطال آسيا أو في ختام الموسم الماضي، حاجتنا للنتائج فرضت علينا اللعب بأسلوب معين، ولكني كقائد للفريق أطمح إلى أن نؤدي بطريقة أفضل، لأن النصر فريق كبير مطالب بتقديم أداء ممتع في الملعب".