الخميس 27 يوليو 2017

محمد بن زايد: الأعمال الإرهابية لن تنال من إصرار الإمارات على زرع الخير

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان (أرشيف)
تلقى ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عدداً من الاتصالات الهاتفية من قبل رؤوساء وحكام دول عربية عبروا خلالها عن خالص تعازيهم ومواساتهم باستشهاد كوكبة من أبناء الإمارات خلال تأدية واجبهم الإنساني في قندهار.

وكان على رأس المعزين خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، والرئيس السوداني، عمر البشير، والرئيس الأفغاني أشرف غني.

وأكد الشيخ محمد بن زايد في سلسلة من التغريدات نشرت على حسابه في تويتر، اليوم الأربعاء، أن "الأعمال الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار الإمارات في مواصلة زرع الخير وغرس الأمل وبذل العطاء ومد يد العون والمساعدة للشعوب المحتاجة".

وقال ولي عهد أبوظبي إن "قوى الشر التي تقف وراء هذا العمل الإرهابي الجبان لا تريد لقطار البناء والتنمية والخير أن يشق طريقه في أفغانستان".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد: "بعون الله وتوفيقه مستمرون في تقديم المشاريع الخيرية والإنسانية والتنموية، وعازمون على نشر الأمل والتفاؤل والخير أينما تواجدنا".

وتابع قائلاً إن "الأعمال الجليلة والتضحيات التي يسطرها أبناؤنا الأبرار تمدنا بالعزيمة والإرادة الصلبة والتصميم نحو قهر قوى الظلام واجتثاث منابع الشر".
T+ T T-