سلطان برغش (أرشيف)
سلطان برغش (أرشيف)
السبت 14 يناير 2017 / 16:03

سلطان برغش لـ24: تلقيت عدة عروض .. والأولوية للجزيرة

أكد لاعب نادي الجزيرة سلطان برغش تمسكه بالاستمرار مع "فخر أبوظبي"، خاصة أنه دخل فترة الأشهر الـ6 الأخيرة في عقده مع الفريق.

وقال برغش لـ24، إنه يعطي الأولوية بالكامل لنادي الجزيرة في المفاوضات معه حول استمراره في الفريق، مشيراً إلى أنه دخل فترة الـ6 أشهر التي يحق له التفاوض فيها مع أي نادٍ آخر.

وأوضح برغش أن الجزيرة لم يفتح معه حتى الآن موضوع تجديد العقد، وأكد أنه يكن كل التقدير والاحترام لـ"فخر أبوظبي" الذي كان من أسباب ظهوره، ومعرفة الجمهور به.

وأضاف: "أظل لاعباً محترفاً ومن الطبيعي في حال عدم رغبة نادي الجزيرة في استمراري أن انتقل إلى فريق آخر، ورغم ذلك الأولوية لنادي الجزيرة في حال وجود مفاوضات مع أندية أخرى ومع نادي الجزيرة في نفس التوقيت، الأفضلية ستكون لـ"فخر أبوظبي" في توقيع العقد".

وكشف برغش عن أنه تلقى بالفعل أكثر من عرض من أندية أبوظبي ودبي، ورفض الكشف عن أسماء الأندية التي تفاوضه، مشيراً إلى أنه لن يحدد موقفه في التوقيت الحالي.

وأشاد لاعب الجزيرة بالفوز الذي حققه "فخر أبوظبي" على الوصل أمس الجمعة في دوري الخليج العربي، وأكد أن فريقه كان بحاجة إلى هذا الفوز، خاصة أن الجزيرة تعثر في آخر مباراتين، وخسر من الوحدة 0-6 في كأس رئيس الدولة، و0-1 من الأهلي في كأس الخليج العربي، وودع البطولتين، والتركيز أصبح أكبر على الدوري.

وأضاف: "المباراة كانت قوية أمام منافس يقدم عروض جيدة، والفوز على الوصل في ملعبه ليس سهل، ونحن سعداء بهذا الفوز، وعلينا التفكير في المباريات المقبلة، والتركيز على مواصلة الانتصارات".