الأحد 15 يناير 2017 / 13:44

"الخدمة الوطنية الإماراتية" تطلق حملة تعريفية حول تجارب من أدوا الخدمة

أطلقت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، حملة تعريفية عبر وسائل الإعلام المختلفة لأبراز تجربة شباب الوطن من موظفين وطلاب ممن أنهوا المدة القانونية الكاملة للخدمة الوطنية والاحتياطية وعادوا إلى الالتحاق بوظائفهم وجامعاتهم.

وتسلط الحملة التي تبدأ عبر المحطات التلفزيونية المحلية ومنصات التواصل الإجتماعي الضوء على تجربة الموظفين والطلاب خلال فترة تأديتهم الخدمة الوطنية والاحتياطية، وما اكتسبوه من نتائج وخبرات عملية مختلفة من قانون الخدمة الوطنية انعكست إيجاباً على حياتهم المهنية والدراسية.

عينة عشوائية

واختارت الحملة عينة عشوائية من هؤلاء الموظفين والطلاب في فقرات تلفزيونية انتجت لأول مرة يتحدثون فيها عن تجربتهم الشخصية في الخدمة الوطنية والاحتياطية، وتأثيرها الإيجابي على أدائهم في عملهم بعد عودتهم الى وظائفهم في المؤسسات الحكومية وشبه حكومية والخاصة والجامعات داخل الدولة وخارجها.

وتركز فكرة الفقرات التلفزيونية على تصوير الموظفين والطلاب في أماكن عملهم ومقاعد دراستهم والأستماع إلى تجاربهم الشخصية، والتأثير الإيجابي على أدائهم منذ إنهائهم الخدمة الوطنية والإحتياطية.

وتقدمت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية بمناسبة إطلاق الحملة بجزيل الشكر إلى الجهات الحكومية والخاصة والشركاء الاستراتيجيين وجميع الشخصيات التي ساهمت في إنجاز هذه الحملة، وذلك لتسهيلهم مهمة التصوير والإنتاج في مواقع العمل والدراسة.