أم الشهيد طارق الشحي (أرشيف)
أم الشهيد طارق الشحي (أرشيف)
الأحد 15 يناير 2017 / 16:37

والدة الشهيد الشحي لـ24: أشكر القضاء البحريني العادل على تنفيذه القصاص بحق قتلة ولدي

24 - أبوظبي - هالة العسلي

أعربت حصة عبدالله القاضي والدة الشهيد الإماراتي الملازم أول طارق الشحي الذي استشهد خلال مشاركته في قوة درع الجزيرة في البحرين، عن سعادتها بتلقيها نبأ تنفيذ حكم الإعدام بالمجرمين الإرهابيين الذين تسببوا بمقتل الملازم أول طارق محمد الشحي وزملائه بعبوة متفجرة قبل ثلاث سنوات.

وقالت حصة القاضي في تصريحات لـ 24 بعد إعلان خبر إعدام منفذي التفجير اليوم الأحد: "اليوم بردت ناري وهدأ بالي، بعد تنفيذ القصاص العادل بحق أعداء الأمن والأمان، وأشكر القضاء البحريني الذي أعاد الحق لأهله، واقتص ممن سولت له نفسه العبث بأمن منطقتنا والنيل من مكتسباتها".

وأضافت والدة الشهيد الشحي: "أكرم الله ولدي بالشهادة خلال أداء واجبه تجاه وطنه وقيادته، ونحمد الله كثيراً على هذا الشرف وهذه المنزلة الرفيعة، إلا أنني شعرت اليوم براحة وسعادة ولدي في قبرة، بعد تنفيذ حكم الاعدام بالقتلة المجرمين".

الحكم العادل
وتابعت القاضي: "استقبلنا اليوم الكثير من اتصالات المهنئين من دولة الإمارات ومن مملكة البحرين الشقيقة، لحظة بلوغهم خبر تنفيذ الحكم، الذين دعونا لرفع رؤوسنا بانتصار الحق على الباطل، وتنفيذ الحكم العادل رمياً بالرصاص بحق القتلة، آملين أن يعم الأمن والأمان والسلام كافة أرجاء العالم العربي، وأن يكون إعدام قتلة الشهيد وزملائه عبرة لكل المفسدين العابثين بأمن الأوطان".

ورفعت القاضي الشكر والعرفان للقيادة الإماراتية التي لم تدخر جهداً في تذليل كافة الصعوبات أمام أسر الشهداء ووفرت لهم الدعم والرعاية والاهتمام اللامتناهي، كما شكرت القيادة البحرينية التي حرصت على تطبيق الأحكام العادلة خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن الحفاظ على أمن الخليج واجب وطني على كل أبناء دول الخليج.