الأحد 15 يناير 2017 / 19:53

بالفيديو: تايلاندي ينجو بأعجوبة بعد مرور قطار فوقه

24: - يوسف محمد

في معجزة حقيقية، نجا رجل تايلاندي، رمى بنفسه على سكة قطار محاولاً الانتحار، من الموت بأعجوبة، بعدما مر القطار من فوقه ونهض دون أن يمسسه سوء.

ورصدت كاميرات المراقبة في محطة بيتشابوري للقطارات جنوب تايلاند، حادثة تحبس الأنفاس، عندما رمى رجل بنفسه تحت عجلات قطار قبل ثوان من وصول القطار إلى المكان. ويظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، لحظة مرور القطار من فوق الرجل الذي نهض فيما بعد دون أن يصاب بأي أذى.

وللوهلة الأولى، ظن الركاب بأن القطار قد دهس الرجل وقطع جسده إلى شطرين، غير أن لقطة من الطرف الآخر للمحطة أظهرت الرجل وهو يخرج من تحت القطار سليماً معافى.

وقالت وسائل الإعلام المحلية، بأن فرق الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث بعد أن تلقت اتصالاً يفيد بانتحار رجل تحت عجلات القطار. ولدى وصول المسعفين إلى المكان لم يعثروا على أي أثر للرجل الذي كان قد غادر المحطة قبل وصولهم.

وبعد وقت قصير، تمكن رجال الشرطة من العثور على الرجل الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، في أحد الشوارع القريبة من المحطة.

وذكر شهود العيان بأنهم شاهدوا الرجل وهو يتجول في المنطقة عدة مرات في الأيام التي سبقت الحادث، وأنه حاول إلحاق الأذى بنفسه في مناسبات عديدة.

وبعد العثور عليه، نقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث قالت التقارير بأنه أصيب بجرح طفيف في الساق. وأشارت تقارير الأطباء إلى أن الرجل يعاني من الاكتئاب، وفقاً لصحيفة ديلي ميرور البريطانية.