الأحد 15 يناير 2017 / 20:04

بالفيديو: طفلة في التاسعة تمارس الملاكمة مع الأشجار بقبضتيها العاريتين

24: - يوسف محمد

أدهشت طفلة كازاخية لم تتجاوز التاسعة من عمرها، عشرات الآلاف من المتابعين عبر الإنترنت، بمهاراتها في الملاكمة، بعدما ظهرت في تسجيل مصور وهي تمارس هذه اللعبة الخشنة في إحدى الغابات وتوجه لكمات قوية إلى جذع شجرة.

وتظهر إفنيكا سادفاكاس وهي توجه اللكمة تلو الأخرى إلى جذع شجرة بقبضتيها العاريتين دون أدنى شعور بالتعب أو الألم، في مثال حي على قوة وصلابة إرادتها.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن إفنيكا التي تتلقى التدريب على يد والدها روسترام (38 عاماً)، والتي يمكنها توجيه عشرات اللكمات في الدقيقة الواحدة، أصبحت إحدى نجوم إنستغرام المشهورين بعدما أظهرت مهاراتها الفريدة في عدة مقاطع فيديو.

وقد بدأت إفنيكا تدريباتها القاسية على الملاكمة وهي في سن الثالثة برفقة أربعة من أشقائها في مدينة فورونيش الروسية. وتثابر إفنيكا وعائلتها على التدريب خمسة أيام في الأسبوع، وعادة ما يتم التدريب خارج المنزل أو في إحدى الغابات القريبة.

وبعد عدة سنوات من المثابرة على التدريب، اكتسبت الطفلة إفنيكا مهارات مميزة تمكنها من توجيه 100 لكمة في الدقيقة بيد واحدة. وذكرت إفنيكا بأنها تحب سماع صوت لكماتها المتلاحقة التي توجهها للأشجار، وتشعر بالسعادة والراحة كلما مارست الملاكمة.

يجدر بالذكر بأن عدد المعجبين بمهارات إفنيكا على الإنستغرام يزداد بشكل كبير مع مرور الوقت، حيث وصل إلى أكثر من 55000 معجب أخيراً، وخاصة بعد ظهور مقطع الفيديو الذي تظهر فيه وهي توجه 220 لكمة خلال 30 ثانية.