محاكم دبي (أرشيف)
محاكم دبي (أرشيف)
الإثنين 16 يناير 2017 / 18:47

جنايات دبي: المؤبد بحق آسيويين تناوباً على اغتصاب موظفة بعد صعقها بالكهرباء

أوقعت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي صباح اليوم الإثنين، عقوبة مشددة بالسجن المؤبد بحق رجلين من الجنسية الآسيوية لتناوبهما على اغتصاب موظفة في سيارتهما بعد صعقها بواسطة صاعق كهربائي وتكبيلها بواسطة حزام والاعتداء عليها بالضرب.

وأمرت المحكمة بإبعاد المدانين عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، حيث دانتهما بتهم خطف الموظفة واغتصابها والاعتداء عليها بالضرب وتهديدها بالقتل وسرقة 1700 درهم وهاتفها النقال.

طلب وظيفة
وأوضحت الموظفة في إفادتها حول الواقعة، أنها "وضعت إعلاناً على موقع "دوبيزل" للبحث عن وظيفة جديدة، فاتصل أحد المتهمين بها وطلب منها الحضور للقائه".

وأشارت المجني عليها إلى أن "المتهم حضر وبرفقته الثاني وطلبا منها الصعود إلى سيارتهما لغرض التوجه إلى الشركة، مبينة أن المتهمين أوقفا السيارة في إحدى المناطق الصحراوية وشرعا في محاولة اغتصابها".

صعق كهربائي
وأضافت المجني عليها أنها "حاولت الدفاع عن نفسها إلا أن المتهمين صعقاها بواسطة صاعق كهربائي وقيداها بواسطة حزام واعتديا عليها بالضرب وهددها بالقتل، ثم تمكنا من التناوب على اغتصابها".

هروب ومساعدة
وبينت المجني عليها أنه "بعد انتهاء المتهمين من اعتدائهما عليها تمكنت من فك الحزام ودفع أحد المتهمين والخروج من السيارة والهرب ناحية موقع إنشائي، حيث ساعدها أحد الأشخاص واتصل بالشرطة".