لقطات من حفل توزيع جوائز "ياس" ضمن الملتقى السنوي الأول لموظفي شركة أبوظبي للإعلام  (تويتر)
لقطات من حفل توزيع جوائز "ياس" ضمن الملتقى السنوي الأول لموظفي شركة أبوظبي للإعلام (تويتر)
الإثنين 16 يناير 2017 / 22:26

"أبوظبي للإعلام" تكرم موظفيها في ملتقاها السنوي الأول

عقدت أبوظبي للإعلام الملتقى السنوي الأول لموظفيها أمس الأحد، الذي شهد الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز "ياس" و"مبادرة تطوير الإعلام الرقمي"، إضافة إلى تكريم نخبة من موظفي الشركة ومتقاعديها.

وحضر الملتقى الذي أقيم في حديقة مبنى التلفزيون بمقر أبوظبي للإعلام رئيس مجلس الإدارة محمد إبراهيم المحمود والمدير العام الدكتور علي بن تميم وأعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيين وعدد كبير من موظفي أبوظبي للإعلام من كافة الإدارات والقطاعات.

وأثني المحمود على أداء موظفي أبوظبي للإعلام وتفانيهم في العمل الذي انعكس على الأداء الاستثنائي للشركة خلال عام 2016، موضحاً أن أبوظبي للإعلام أثبتت خلال عام 2016 قدرتها على تحقيق وأداء رسالتها تجاه المجتمع، الأمر الذي يعكس ليس فقط وضوح الرؤية التي تهدف إلى تقديم محتوى راقٍ وخدمة إعلامية متميزة تجمع بين الاحترافية والموضوعية والمهنية، ولكن كذلك حجم الجهود التي بذلها فريق العمل لتصدر سباق التميز الإعلامي، منوهاً أن رصيد تقدير أبوظبي للإعلام خلال 2016 وصل إلى 56 جائزة ولقب وتكريم في مختلف مجالات العمل الإعلامي.

وهنأ الدكتور علي بن تميم موظفي أبوظبي للإعلام بمرور عام حافل بالتقدير والإنجازات على كافة الأصعدة، منوهاً أنه شهد بنفسه خلال الفترة الوجيزة الماضية روح الانسجام والتعاون التي تسود بين فريق العمل، وبدا واضحاً جلياً شغف الجميع بالتميز والابتكار الأمر الذي ينعكس على أداء هذه المؤسسة الإعلامية المتميزة ويلمسه الجمهور والشركاء وكافة العاملين بصناعة الإعلام في المنطقة.

وتَضَمّن الحفل تكريم موظفي أبوظبي للإعلام الحاصلين على جوائز خلال عام 2016 وكذلك الفائزين بجائزة ياس للتميز – الدورة الأولى، في فئاتها الثلاث، الدائرة المتميزة والدائرة الأكثر سعادة، والمشاريع/ فرق العمل المتميزة، ومجموعة من الموظفين المتميزين، حيث قام المحمود بتكريم المتفوقين تقديراً لجهودهم والتزامهم بالمشاركة الإيجابية في الجائزة، بالإضافة إلى تكريم المتقاعدين من موظفي الشركة تقديراً لجهودهم التي ساهمت في نمو أبوظبي للإعلام ومَهَّدت لمسيرة التطور المستدامة التي تسير الشركة عليها بخطى ثابتة.

وأكد المحمود أن أبوظبي للإعلام تسعى إلى تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي بعد إرساء كل الركائز المطلوبة لتحقيق متطلباته وحرصها على تكريس ثقافة التميز والابتكار والإبداع وذلك بوصفها جزءاً أساسياً من بيئة العمل والعمل على تحقيق الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية للشركة.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة خلال الحفل عن إسناد مهمة الإشراف على استراتيجية القراءة التي أطلقتها مؤخراً أبوظبي للإعلام إلى السعد المنهالي.

كما شهد الحفل الإعلان عن الموظفين الخمس الأوائل في إطار مبادرة تطوير الإعلام الرقمي والتي تهدف إلى توفير محتوى غنيّ وجديد عبر أكثر الوسائط الرقمية مواكبةً للعصر، علاوة على الإعلان عن الأفكار الفائزة في المبادرة والتي ستعزز من مساهمتها في تطوير المحتوى الإعلامي الرقمي والارتقاء بمصداقيته وأثره الإيجابي على المجتمع.