عضو مجلس إدارة شركة نادي العين مشرف الفريق الأول والرديف محمد عبيد حماد (تويتر النادي)
عضو مجلس إدارة شركة نادي العين مشرف الفريق الأول والرديف محمد عبيد حماد (تويتر النادي)
الثلاثاء 17 يناير 2017 / 09:12

حماد: العين تراجع عن ضم الشمراني بسبب بولي

أكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين مشرف الفريق الأول والرديف محمد عبيد حماد، أن اختيار المهاجم بولي يانيك، جاء بناء على احتياجات الفريق اتساقاً مع التقارير التي رفعها المدير الفني زلاتكو داليتش، وصادقت عليها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي بموافقة مجلس إدارة "الزعيم"، مشيراً إلى أن النادي اعتذر عن ضم مهاجم الهلال السعودي ناصر الشمراني.

وأعرب حماد عن أمنياته الصادقة في أن يقدم اللاعب الإضافة المرجوة إلى صفوف الفريق، موضحاً: "نود أن نؤكد عزمنا على إحراز النتائج المشرفة في الموسم الحالي، لدعم طموحات النادي في المنافسة على إحراز الألقاب لتلبية طموحات الجماهير العيناوية، التي ظلت الرقم الصعب بين جماهير أندية الدولة، كما نؤكد أن نادي العين ماضٍ في طريق الانتصارات بفضل الدعم الكبير من أصحاب السمو الشيوخ والعزيمة الرائعة التي يتحلى بها جميع اللاعبين في صفوف الفريق الأول والمساندة الجماهيرية المشهودة في جميع الأوقات والمناسبات".

وفي بيان رسمي صادر عن النادي، أعرب حماد عن تقديره للجهود التي بذلها المهاجم البرازيلي، دوغلاس داينفريس خلال الفترة التي أمضها مع الفريق متمنياً له التوفيق في مشواره الكروي القادم.

ورداً على سؤال حول إن كانت للنادي نية في التعاقد مع لاعبين مواطنين، قال: "هناك مساعٍ للتعاقد مع لاعبين مواطنين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر".

وحول التقارير الإعلامية التي ربطت العين بمهاجم الهلال السعودي ناصر الشمراني، قال: "بداية نود أن نعرب عن بالغ تقديرنا إلى إدارة نادي الهلال السعودي على احترافيتها العالية وتعاملها الراقي، والمؤكد أن علاقة الناديين ليست وليدة اللحظة بل ممتدة وراسخة على مر السنين وستظل مستمرة".

وتابع: "تقدم نادي العين بعرض لضم المهاجم ناصر الشمراني وحصلنا على الموافقة من النادي السعودي الشقيق، بيد أنه بعد التوصل إلى اتفاق حول ضم بولي يانيك، تقدمنا باعتذار للهلال وذلك لأن اللاعب العاجي يشغل نفس مركز الشمراني".

وعن استمرارية أسبريلا مع العين، قال: "اللاعب الكولومبي لازال ضمن قائمة الفريق، وحتى إغلاق باب الانتقالات الشتوية إذا ارتأى الجهاز الفني هناك حاجة إلى استبدال أي لاعب فالمؤكد أن هناك مساعٍ جادة لتعزيز الصفوف بأفضل العناصر، بيد أن أسبريلا وزملائه يحظون بكل الدعم من الجميع طالما أنهم لازالوا في قائمة الزعيم".