مدرب مصر كوبر (أرشيف)
مدرب مصر كوبر (أرشيف)
الثلاثاء 17 يناير 2017 / 09:19

كوبر: جاهزون لمالي.. وهدفنا المنافسة على اللقب

أكد المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، على جاهزية لاعبيه من الناحيتين الفنية والبدنية لمواجهة مالي، غداً الثلاثاء، في مستهل مشوار "الفراعنة" بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة بالغابون.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الـ4 للبطولة القارية بجانب منتخبات مالي، أوغندا، وغانا.

وشدد كوبر، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي، على أن المنتخب المصري حضر إلى الغابون من أجل المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، واستعادة سيادة القارة السمراء بعد غياب 3 دورات عن منافسات اللقب القاري.

وقال المدير الفني للفراعنة: "يمتلك المنتخب المصري لاعبين مميزين في كل مركز داخل ولديهم الخبرات والطموح من أجل الظهور بشكل مميز، والمنافسة بقوة على اللقب بداية من مواجهة مالي، وحتى بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب".

وتابع كوبر: "المنتخب المالي قوي، ويمتلك عناصر مميزة، حيث يمتلك لاعبين يتمتعون بطول القامة، وتابعناه خلال الفترة الماضية في العديد من المباريات، ولدينا معلومات كاملة عن نقاط القوة، والضعف لديهم وسيتم استغلال كل ذلك في حصد أول 3 نقاط".

من جانبه، شدد عصام الحضري على أن "الفراعنة" يخوضون نهائيات كأس الأمم الأفريقية الحالية من دون النظر إلى التاريخ السابق بأنهم أبطال أمم أفريقيا 7 دورات سابقة، أو الغياب عن 3 نسخ متتالية من البطولة، بل أن الجميع يضع أمامه هدفاً واحداً، وهو استعادة اللقب وسيادة القارة السمراء من جديد.

وأختتم قائد "الفراعنة" تصريحاته، قائلاً: "جاهزون من جميع الجوانب، لا نرى أمامنا سوى أن نكون على قدر مسؤولية إسعاد شعب بأكمله بالتتويج باللقب".